2024- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إشكال وإطلاق نار في هذه المنطقة.. والجيش يداهم logo الاتفاقات السعودية الإيرانية الأميركية.. ونتنياهو "المخرّب" الإقليمي logo العراق : دائرة الإعلام والمعلومات في حكومة إقليم كوردستان ضمن الإنجازات الحكومية. logo إسم جديد ينضم إلى ملف “التيكتوكرز”.. إليكم التفاصيل logo إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo قتل 3 أشخاص بينهم فتيات ليل... سفاحٌ "جديد" في مصر! logo وقف الهجوم الاسرائيلي على رفح... دول عربية "تثمن" قرار محكمة العدل الدولية logo تقارير إسرائيلية: الجيش أخفق في محاولة اغتيال قائد في القسام
نائب منتخب جديد يتبرع بكامل راتبه… اليكم التفاصيل!
2022-05-23 20:26:23

صدر عن النائب أديب عبد المسيح البيان التالي: “بما اننا في صراع مستميت مع الوقت..حان وقت العمل.. وعطفا على ما ذكرته في برنامجي الانتخابي حول انشاء بيت النائب وحول الاسراع في تأمين خزانات مياه ثابتة في جميع الحقول والاحراج المعرضة للحرائق، أعلن ما يلي:


اولا: سوف يتم تحويل مركزي الانتخابي الكائن في كفرحزير الطريق العام الى “بيت النائب” حيث سنلتقي دوريا مع اهلنا في الكورة للحرص على العمل الدؤوب والمستمر والمحاسبة والمساءلة طوال الاربع سنوات القادمة بإذن الله تعالى. وسيوضع برنامج لتسهيل ولوج الكورانيين والإجتماع بنا في أوقات منتظمة. كما أني أضع “بيت النائب” بتصرف الزملاء نائبي الكوره إذا ما أرادا مشاركة المواطنين والتواصل معهم. فبيت النائب ليس حكرا لي بل هو لخدمة جميع المواطنين من دون إستثناء.


ثانيا: يسرني ان اتبرع بكامل راتبي كنائب، لدعم صندوق الحد من الحرائق الحرجية في الكورة، كما ستعمل جمعية “كلنا اهل” على دعم هذا الصندوق والكل مدعو للمساهمة الجدية بهذا الخصوص”.


وختم: “اجا الوقت نشتغل، اجا الوقت لنغير”.



مواضيع ذات صلة

  1. النائب عبد المسيح يطلق ورشة العمل في الكورة.. إنشاء بيت النائب ودعم الدفاع المدني والتبرع براتبه لدعم صندوق الحد من الحرائق..
  2. رسائل مؤثرة من النائب أديب عبدالمسيح الى والديه وعائلته.. هذا ما فعله قبل وبعد الانتخاب!
  3. في دائرة الشمال الثالثة.. فوز نسبي وخسارة مقبولة!... حسناء سعادة


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top