2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo لبنان ينتظر ويحتضر: مآزق "الحزب" والمعارضة معاً logo أقباط المنيا وأقباط العاصمة الجديدة logo عملية جديدة لحزب الله logo بلينكن يشهد انطلاق قافلة مساعدات اردنية نحو بيت حانون logo "لا اتفاق بالأفق"... مسؤول يكشف: هناك إشارات سلبية من حماس! logo بالفيديو: إستهداف سفينة "CYCLADES" بطائرة مسيرة logo في قضية "الممثلة الإباحية"... صدور الحكم بحق ترمب! logo غارة على العديسة
شهر جيد ومفرح يعيد البهجة والابتسامة الى حياتك خاصة بعد ما عانيته
2021-12-13 19:56:40


شهر جيد ومفرح يعيد البهجة والابتسامة الى حياتك خاصة بعد ما عانيته


مهنيًا: قد تتلقّى جوابًا وتسمع خبرًا يحمّسك. كما تكون مستعدًّا لاتخاذ إجراءات جديدة دون تردّد او شعور بالذنب. باستطاعتك التعويض عن كل التأخير السابق وإعادة تنشيط طموحاتك. إنّه بالتأكيد شهر جيد ومفرح يعيد البهجة والابتسامة الى حياتك خاصة بعد ما عانيته من متاعب في الاشهر السابقة. تتراصف الكواكب لدعمك ومدّ يد العون لك، تنير الكواكب طريقك وتتسارع الاحداث بشكل مذهل وفي ما يخدم مصالحك ومواقعك.



عاطفيًا: حاول ان تتسامح وان تتصرف بهدوء ودبلوماسيّة. حان الوقت لتصحيح الاخطاء ولمحاولة ترتيب الاوضاع التي تراجعت في الشهر الماضي.قد تضطر تحت تاثير الزهرة من برج الجدي المواجه لبرجك إلى تقديم الاعتذار او التراجع عن بعض المواقف اظهاراً منك لنيّة حسنة. لا تُعِد إثارة المواضيع الحساسة فالذي حصل حصل، اطوِ الصفحة اذا كان الحبيب موافقًا على ذلك وابدأ صفحة جديدة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top