2024- 05 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بين مصرع رئيسي واغتيال سليماني.. ما سر “الخاتم”؟ logo ميقاتي تلقى إتصالا من وزير خارجية سلطنة عمان logo فيديو يوثق لحظة قنص القسام لجندي اسرائيلي! logo بلينكن عن السنوار: لو لدينا معلومات سنمررها لإسرائيل logo 13 الف صورة مسيئة للأطفال... جريمة جنسيّة لـ"الذكاء الاصطناعي"! logo اعتراض آلية لـ”اليونيفيل” في برج البراجنة logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
"حادثةٌ مفجعةٌ"... نصار: للإسراع بالتحقيق
2024-04-30 21:25:42

تفقد وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار مكان الحادثة في بشارة الخوري حيث قضى 9 ضحايا اختناقا جراء الحريق الذي وقع داخل المطعم كما جرح شخصان.وأكد نصار "وجوب الاسراع بالتحقيق لكشف خلفيات الحريق والمقصرين".وقال: "كلنا ثقة بالقضاء للوصول الى حقيقة ما حصل" .كما توجه نصار باحر التعازي لعوائل الضحايا ، متمنيا "الشفاء للجرحى".كما اثنى على "عمل فوج اطقاء بيروت الذي تحرك سريعا عقب الحادثة"، شاكراً اياهم على جهودهم التي "لا بد من تقديرها" في اصعب ظروف تمر بها البلاد.وختم نصار واصفا الحادثة بـ"المفجعة والتي تعيد الى الواجهة وجوب التشدد بالتزام شروط السلامة العامة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top