2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بِـ"الطيران المُسيّر"... المقاومة الإسلامية العراقية تضرب هدف حيوي في الجولان logo بسبب حربها على غزة... كولومبيا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل logo رفعوا صورًا ضخمة لأبنائهم... عائلات "الأسرى" تتظاهر أمام مقر نتنياهو بالقدس logo مانشيت “الأنباء”: النزوح على طاولة القمة الثلاثية في بيروت… logo اليابان: طلبة جامعة واسيدا يخرجون في تظاهرة لوقف حرب الإبادة على غزّة logo في سيناء... خطة "جديدة" لِوقف مخططات تهجير وتوطين سكان غزة logo إذا اعتقل قادتها... إسرائيل تهدد بالانتقام من السلطة الفلسطينية وتدميرها logo مفاوضات غير مباشرة في باريس.. هل وافقت إسرائيل على الوساطة الفرنسية؟
في جبيل… مهرجان النبيذ في نسخته الشتوية
2021-12-09 18:26:29

بعد تنظيمها مهرجان النبيذ الصيفي لسنوات متتالية، ها هو اسم مدينة جبيل يرتبط مجددا بالنبيذ اللبناني خلال فترة الأعياد.

فلأوّل مرّة في لبنان، وبالتعاون مع “مهرجان النبيذ اللبناني” وشركة Eventions ، تستضيف مدينة جبيل في 10 و 11 كانون الأوّل ابتداءً من السّاعة الرابعة بعد الظهر، نحو 20 مؤسسة منتجة للنبيذ اللبناني لتقديم مشروب النبيذ السّاخن في الشارع الروماني من أمام مغارة وشجرة الميلاد.

ومن المرجح أن يصبح مهرجان النبيذ في نسخته الشتوية محطة سنوية في نشاطات البلدة.

يذكر أن مدينة جبيل كانت قد شاركت سابقا في السوق الميلادي في ستراسبورغ- فرنسا، واليوم تعمل على نقل الثقافة الاوروبية الى لبنان من خلال اشراك النبيذ اللبناني بعادات اوروبية أي التسويق للنبيذ اللبناني الساخن.

والمعروف ان النبيذ الساخن هو الأكثر استهلاكا في اوروبا في فصل الشتاء، حيث يتم اضافة عدد من المكونات كالقرفة والليمون للنبيذ.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top