2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الجيش يوقف 4 أشخاص في التبانة وتل الأبيض والشياح logo جنبلاط ترأس اجتماعاً لمجلس قيادة “التقدمي”: لتطبيق القرار 1701 logo سكان غزة يشربون مياهاً ملوثة..وازالة انقاض الحرب تتطلب 14عاماً logo إدارة بايدن تعرقل قانون "مناهضة التطبيع مع الأسد" logo سوريا: عزل قائد "فرقة المعتصم"..بالتنسيق مع النظام السوري؟ logo روسيا وأوكرانيا يتبادلان استهداف منشآت الطاقة بالمسيّرات والصواريخ logo محتجزون لدى"القسام"يطالبون نتنياهو بصفقة..وعائلاتهم تحذر من دخول رفح logo بعد احتجازها... إيران تعمل على الإفراج عن طاقم سفينة "مرتبطة بإسرائيل"!
توم كروز يعيد جوائزه من غولدن غلوب إلى رابطة الصحافيين بهوليوود
2021-05-11 18:56:26

وسط الانتقادات والاحتجاجات المتزايدة حول مسائل أخلاقية لبعض أعضاء ​رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود​ (HFPA) المشرفة على جائزة ​غولدن غلوب​، فضلاً عن فشلها في إصلاح افتقارها إلى التنوع، وفي خطوة مفاجئة، قام النجم الأميركي الشهير ​توم كروز​ بإعادة جوائز غولدن غلوب، التي حصل عليها سابقاً إلى الرابطة المذكورة.
وكان كروز البالغ من العمر 58 عاماً، قد فاز بجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل عن دوره في ”Jerry Maguire“ عام 1997 و“Born on the Fourth of July“ عام 1990، وفي عام 2000 حصل النجم على جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم ”Magnolia“.
وانضم توم كروز إلى قائمة من المشاهير، بمن في ذلك مارك روفالو وسكارليت جوهانسون، الذين قرروا التخلي عن جوائزهم وسط الانتقادات المتزايدة حول الافتقار للتنوع، حتى تقوم الرابطة بتنفيذ إصلاحات جوهرية ملموسة.
وكان تحقيق لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز" كشف في شباط/ فبراير الماضي، أن رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود التي تضم 87 شخصا، لا تتضمن أي عضو ذي بشرة سوداء.
وقد وأصدرت شبكة (NBC) الأمريكية بيانا يوم الاثنين أعلنت فيه أنها لن تبث الحفل في عام 2022.
كما اعترفت الشبكة أنها لا تزال تعتقد أن الرابطة ملزمة بإجراء إصلاحات ذات مغزى: ”نشعر أن الرابطة بحاجة إلى وقت للقيام بذلك بشكل صحيح“.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top