2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo كيف اختتم اللواء إبراهيم جولة أفريقية_أميركية؟ logo الخيام الينابيع والشعراء.. وذاكرة المجزرة والمعتقل logo الخليفي يلتقي لودريان: دور قطر الحيوي بحلّ النزاعات logo المرتضى في السعودية للمشاركة في أعمال المؤتمر العام للمنظمة العربية للثقافة logo كركي يفسخ التعاقد مع مستشفى كليمنصو الطبّي ويحيله على التفتيش والمراقبة logo بعد إطلاق سراح "الذبابة"... فيديو يوثّق هجوم دموي في فرنسا logo "القيادة المركزية" تعلن تدمير 4 مسيرات حوثية! logo "سيتحاسب على كل قطرة دم"... هجومٌ "لاذع" من أردوغان على نتنياهو
إليسا في اليوم العالمي لحرية الصحافة :نحنا بلد الحرية لو مهما قمعو واغتالو
2021-05-03 22:56:24

في ​اليوم العالمي لحرية الصحافة​، عبّرت انة اللبنانية ​إليسا​ عن اعتزازها بلبنان بلد الحرية وذلك في تصريح لها بصفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي وكتبت :"نحنا بلد الحرية… لو قد ما قمعو، واغتالو، وحاولوا يسكتو الناس، نحنا بلد نسيب المتني وسليم اللوزي وجبران تويني وسمير قصير ولقمان سليم. كل واحد مات لقضية وفكر، بس كلن ماتوا للحرية".
ولاقى منشورها تفاعلاً كبيراً ومن التعليقات كتب أحد المتابعين:"لو كل المواطنين و المسؤلين يحبوا وطنهم و يخافوا على مصلحته كان زمنا عايشين فى سلام كلنا و مفش ولا حروب و لا ازمات بس هنعمل ايه الانسانه طماع مش بيحب غير مصلحته".
فيما علق آخر :"ما رح يقدروا يقمعوا الحرية لو شو ما عملوا، جربوا كتير بس ما رح تزبط لأن لبنان طول عمرو هيك حر".
إشارة إلى أن الأمم المتحدة خصصت هذا اليوم الموافق فيه الثالث من أيار/مايو من كل عام للاحتفاء بالمبادئ الأساسية، وتقيييم حال الصحافة في العالم، وتعريف الجماهير بانتهاكات حق الحرية في التعبير، والتذكير بالعديد من الصحافيين الذين واجهوا الموت أو السجن في سبيل القيام بمهماتهم في تزويد وسائل الإعلام بالأخبار اليومية.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top