2024- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo نسخة "كيوت" من "داعش" لبنان.. سيدفع ثمنها السوريون logo بلدة لبايا البقاعية “تفتتح” موسم الحرائق logo بالصوره: طوافة عسكرية للجيش هبطت بشكل إضطراريّ logo بسلاح المياه... اسرائيل تضغط على الضفة الغربية! logo انفجارُ مسيرة وسقوط صاروخ... إصاباتٌ في الجليل الغربي! logo أخطر المطلوبين بجرائم الاتجار بالبشر خلف القضبان! logo بشأن حادثة السفارة الأميركية... بيانٌ جديد من الجيش! logo معلومات مهمّة يكشفها وزير الداخليّة: هكذا وصل مُنفذ الهجوم على السفارة الأميركية إلى عوكر
رسمياً.. جاد الحاج خارج الحكمة وهذه وجهته الجديدة
2024-05-18 12:55:38

أعلن رئيس نادي الحكمة راغب حداد رحيل المدرب جاد الحاج عن النادي.


وكتب حداد عبر “انستغرام”: “أود أن أشكر وأعرب عن امتناني لمدربنا الديناميكي جاد الحاج لقيادة فريق الحكمة هذا الموسم وتحقيق النتائج التي وصلنا إليها حتى الآن على الرغم من كلّ التحديات التي واجهها النادي. أتمنّى لك كل النجاح في مغامرتك الجديدة. سيبقى المدرب جاد معنا حتى نهاية هذا الموسم وبطولة “وصل” لتحقيق المزيد من الانتصارات والنجاحات. نادي الحكمة سيبقى منزلك أيّها المدرب”.


وكان رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد كرة السلّة البحراني محمد العجمي قد أعلن في وقت سابق أنّ مدرّب نادي الحكمة جاد الحاج وقّع على عقدٍ لتدريب المنتخب البحراي في كرة السلّة.


إشارة الى أن الحاج قد أعلن استقالته من تدريب المنتخب اللبناني قبل أيام، ولكن الأمر توقيعه مع النادي البحراني بدا وكأنه بدأ يفكر بالمنتخب البحراني وليس بنادي الحكمة، الأمر الذي أثار حفيظة بعض مشجعي الحكمة وأبدوا استياءهم من خطط الحاج، خصوصاً في المباراة الأخيرة التي جرت بين الحكمة والرياضي في المنارة.



Related Posts

  1. المطران بو نجم: على العاملين في الحقل الاعلامي أن يتحلّوا بمسؤولية عالية
  2. بعد إشكال غزير.. توضيح من وائل عرقجي وإسماعيل أحمد
  3. جدل مصري متصاعد بشأن التحركات العسكرية الإسرائيلية الحدودية
  4. حجار: نمر بمرحلة دقيقة جداً ولا تحتمل المزيد من التشرذم والانقسام






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top