2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تشلسي يقسو على وست هام logo "لا وقف الحرب"... فتح: حماس تتفاوض لتأمين خروج الضيف والسنوار logo في القدس... الشرطة الإسرائيلية تداهم مكتب "الجزيرة" logo رسالة من أهالي الجنود الإسرائيليين إلى غالانت logo بيانٌ لبلدية ميس الجبل بعد إستشهاد 4 مواطنين: عدوّنا يمتهنُ الغدر والاجرام logo المنخفض الجويّ بدأ يضرب لبنان.. الأب إيلي خنيصر: هذا ما ستشهده البلاد خلال الساعات المقبلة logo "فعل إجرامي"... الجزيرة تُعلّق على وقف إسرائيل لعملياتها! logo "قريباً"... إسرائيل تُهدّد بغزو رفح!
أبراج تبدع في تمثيل دور الضحية دائماً اكتشفي برجك معنا
2021-01-28 22:59:04


أبراج تبدع في تمثيل دور الضحية دائماً اكتشفي برجك معنا


نلاحظ في علاقاتنا الاجتماعية اليومية أشخاصاً يحبون دائماً لعب دور الضحية خاصة في المواقف التي يكونون فيها مخطئين، فما هي أبراجهم يا ترى؟ وبما يتميزون؟

ما هي الأبراج التي تلعب دور الضحية دائماً؟



برج السرطان



نظراً لشخصيته الحساسة والمفعمة بالأحاسيس، نرى أن مولود برج السرطان يتأثر بشكل سريع في معظم المواقف التي لا تعجبه، ليشعر في ما بعد أنه ضحية مستهدفة من قبل من حوله، هو الذي يهتم بمشاعر الجميع ولا يلقى اهتماماً من أحد بنظره.



برج الميزان



يحب مولود برج الميزان لعب دور الضحية خاصة عندما يشعر أنه مستغل من قبل أحدهم، فيبدأ بتعداد تضحياته وتنفيذ دور الشخصية المخدوعة المظلومة بمثالية.



برج الحوت



مولود برج الحوت على حق بشكل دائم، هو الذي لا يخطئ ولا يزعج الآخرين، هكذا يرى نفسه ويرفض أن يكون سوى الضحية المخدوعة أمام الناس إن دخل في سجال مع أحد الأشخاص.



برج العذراء



يحب مولود برج العذراء إلقاء اللوم على الآخرين، القدر، الحظ وغيرها عندما يحصل معه أمر سيء، إلا أنه لا يرى نفسه مخطئاً وانما ضحية لعدة عوامل في المجتمع.



برج الجدي



خوفه من الآخرين وقلة ثقته بالناس تجعل من شعور الريبة يسيطر عليه بشكل دائم، ولهذا السبب عندما يختلف مع الآخرين يرى نفسه فوراً أنه ضحية ظلمها من حولها.





قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات العام 2021 لبرج السرطان وفق بطاقات التارو



توقعات برج الميزان لعام 2021 مع جومانة وهبي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top