2024- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo اللجان الأهلية ذكرى التحرير بداية انتصار الحق على الباطل.. logo حريق مفاجئ في مركز الأمن العام logo وسط "خطر المجاعة"... معوقاتٌ تقف بوجه مساعدات غزة! logo فيديو يوثق عمليات حزب الله ضد الجيش الاسرائيلي! logo إصاباتٌ بغارة اسرائيلية على منزل في عيترون! logo شهيدان لـ"حزب الله" بغارة عيترون! logo بالصور: أشقاء نصرالله يتقبلون التعازي بوفاة والدتهم logo بري اتصل بعائلة نصرالله مُعزياً بوفاة والدته
"فعل إجرامي"... الجزيرة تُعلّق على وقف إسرائيل لعملياتها!
2024-05-05 17:55:38

نددت شبكة "الجزيرة" التلفزيونية القطرية، اليوم الأحد، بقرار الحكومة الإسرائيلية وقف عملياتها في إسرائيل، ووصفته بأنه "فعل إجرامي".
وقالت الجزيرة في بيان: "قمع إسرائيل للصحافة الحرة للتستر على جرائمها بقتل الصحافيين واعتقالهم لم يثننا عن أداء واجبنا".
وقررت حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالإجماع وقف عمل الشبكة القطرية في إسرائيل، ما دامت الحرب مستمرة في غزة، معتبرة أن الشبكة تشكل تهديداً للأمن القومي.
وجاء في بيان للحكومة أن وزير الاتصالات الإسرائيلي وقع أوامر "بالتنفيذ على الفور"، لكن نائبة واحدة على الأقل في الكنيست من مؤيدي إغلاق مكتب الجزيرة قالت إن الشبكة لا يزال بإمكانها محاولة إلغاء القرار من خلال القضاء.
وقال البيان إن الإجراء سيشمل إغلاق مكاتب "الجزيرة" في إسرائيل، ومصادرة معدات البث، وحجب بث القناة عبر الشبكة الأرضية والأقمار الصناعية، وحجب مواقعها على الإنترنت.
وكانت "الجزيرة" قد وصفت في وقت سابق الجهود الإسرائيلية للحد من عملياتها بأنها "تصعيد"، وقالت في بيان لها في أوائل نيسان إن ذلك يأتي ضمن "سلسلة من التعديات الإسرائيلية الممنهجة لإسكات الجزيرة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top