2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo تزامناً مع خطاب نصرالله.. ماذا فعل “الحزب” جنوباً؟ logo سلسلة لقاءات للوفد النيابي في واشنطن logo بشأن معبر رفح... ردٌّ فلسطينيٌ على إسرائيل logo "جرائم إسرائيل المتواصلة"... مقتل وإصابة موظفين أجنبيين في رفح logo بالفيديو: متطرفون إسرائيليون يخربون شاحنات المساعدات logo الجيش الإسرائيلي يهاجم 120 هدفا لحماس خلال 24 ساعة (فيديو) logo بعد هاليفي... رئيس "الشاباك" يعترف بالفشل! logo السيد نصرالله: لفتح البحر أمام المغادرة الطّوعيّة للنازحين نحو أوروبا
ترامب: وضع جونسون خطير
2020-04-07 08:55:29

أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، مساء الاثنين، أن إدخال رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، إلى الرعاية المركزة بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” أمرا خطيرا.

وقال الرئيس الأميركي إنه طلب من شركتين تعملان على ابتكار طرق علاج فيروس كورونا، تقديم المساعدة للفريق الطبي الذي يعالج جونسون.


وأعرب ترامب عن أمله في أن يتعافى سريعًا “صديقه” رئيس الوزراء البريطاني، الذي أدخل لقسم العناية المركّزة بعد تدهور حالته الصحيّة بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجدّ، مشيراً إلى أنّ الأميركيين “يصلّون من أجله”.


وأوضح ترامب خلال مؤتمر صحفي “أريد أيضاً أن أرسل أفضل تمنياتي إلى صديق عزيز جداً عليّ وصديق لأمّتنا، رئيس الوزراء بوريس جونسون”.


وأضاف “لقد شعرنا بحزن شديد عندما سمعنا أنّه نُقل إلى العناية المركّزة بعد ظهر هذا اليوم، قبل قليل. الأميركيون يصلّون من أجل شفائه”.


وكان رئيس الوزراء البريطاني، قد دخل المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا، وتم نقله إلى العناية المركزة إثر تدهور حالته الصحية.


وحسبما أكد مكتب جونسون، فإن رئيس الوزراء لم يفقد وعيه ويتلقى العلاج، فيما تم تكليف وزير الخارجية، دومينيك راب، بأداء مهامه موقتا.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top