2024- 05 - 28   |   بحث في الموقع  
logo توقيف سوري.. هل اغتصب طفلاً لبنانيا عمره 7 سنوات؟ logo وزير الدفاع التقى سفير إيطاليا ونوابًا logo البيسري استقبل المفوّض العام لوكالة الأونروا logo سلسلة لقاءات لبري في عين التينة logo الكرملين: قمة السلام الأوكرانية ستكون “عبثية” في غياب روسيا logo حساب الخارجية الإيرانية "صفحة غير متوفرة" على يوتيوب! logo إقليم بلجيكي "يحظر" نقل أسلحة إلى إسرائيل عبر مطاراته! logo لتفادي الأسوأ... نائب يكشف عن "تحرك هامّ" في حزيران!
الجيش الإسرائيلي يهاجم 120 هدفا لحماس خلال 24 ساعة (فيديو)
2024-05-13 19:55:48

كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي غبر حسابه على منصّة "أكس": "قوات الفرقة 162 التي تخوض القتال في شرق رفح وعلى الجانب الغزي من معبر رفح استمرت في نشاطها خلال ساعات الليل باتجاه المزيد من الأهداف".
وأضاف: "خلال الهجوم قضت القوات على عدد من المسلّحين من خلال اشتباكات وجهًا لوجه، وعثرت على وسائل قتالية ومنصات لإطلاق القذائف الصاروخية، حيث تمت مصادرة الوسائل القتالية وتدمير المنصات لإطلاق القذائف الصاروخية".
وتابع، "كما داهمت بشكل دقيق البنى التحتية في المنطقة، وخلال نشاطهم دمروا بنى تحتية وصادروا وسائل قتالية وُجدت في إحدى المدارس في هذه المنطقة".
ولفت الى أنّ "قوات الفرقة 98، تخوض القتال في منطقة جباليا حيث قضت على عدد من المخرّبين بعد انتهاء معارك من مسافة قصيرة".
وأكّد أنّه "بالتعاون مع قوات سلاح الجو، تم تدمير بنى تحتية تحت أرضية ومجمعات قتالية عديدة في المنطقة، في إحدى الهجمات تم تدمير مبنى عسكري تجمعت فيه خلية من الحمساويين".
وأشار الى أنّ "في حي الزيتون حيث تتصرف الفرقة 99، عثر المقاتلون على وسائل قتالية وبنى تحتية مختلفة في المنطقة".
وأوضح "خلال عملية مداهمة أجرتها الوحدة متعددة الأبعاد تم العثور على مستودع لتخزين الوسائل القتالية في منزل تابع لعنصر حمساوي وفي إحدى الهجمات قضت القوات بالتعاون مع سلاح الجو على قناص كان يتربص بالمقاتلين في المنطقة".

????قوات جيش الدفاع تضرب العدو الحمساوي في ثلاث مناطق بشكل متزامن في قطاع غزة: سلاح الجو أغار على أكثر من 120 هدفًا إرهابيًا على مدار آخر 24 ساعة

⭕️قوات الفرقة 162 التيي تخوض القتال في شرق رفح وعلى الجانب الغزي من معبر رفح استمرت في نشاطها خلال ساعات الليل باتجاه المزيد من… pic.twitter.com/7kyFpHwwgA

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) May 13, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top