2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo هاشم: لبنان معني بوضع خطة شاملة للبدء بمعالجة أزمة النزوح logo حمية من الدومينيكان: أنشطة تشويش العدو انتهاك صارخ لسيادتنا logo بسبب حربها على غزة... كولومبيا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل logo رفعوا صورًا ضخمة لأبنائهم... عائلات "الأسرى" تتظاهر أمام مقر نتنياهو بالقدس logo مانشيت “الأنباء”: النزوح على طاولة القمة الثلاثية في بيروت… logo اليابان: طلبة جامعة واسيدا يخرجون في تظاهرة لوقف حرب الإبادة على غزّة logo في سيناء... خطة "جديدة" لِوقف مخططات تهجير وتوطين سكان غزة logo إذا اعتقل قادتها... إسرائيل تهدد بالانتقام من السلطة الفلسطينية وتدميرها
تحية من وهاب الى الجيش السعودي!
2019-10-05 18:12:31

لفت رئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب الى أنه "في هذه الساعات عام ١٩٧٣ أسقط الجيشان السوري والمصري الأسطورة الإسرائيلية، فعبرا خطيّ "بارليف" و "آلون".وفي تغريدة على حسابه عبر "تويتر" اعتبر وهاب أن العرب في ذلك الوقت عاشوا "ساعاتٍ مجيدة"، مشيرًا الى أن التدخل الأميركي المباشر وقتها "ادى لمنع إتمام الإنتصار".ووجه وهاب تحية للجيشين السوري والمصري، كما وجه تحية "للجيوش العراقية والجزائرية والسعودية والمغربية التي شاركت".في هذه الساعات عام ١٩٧٣ أسقط الجيشان السوري والمصري الأسطورة الإسرائيلية فعبرا خطي بارليف وآلون وعاش العرب ساعات مجيدة وأدى التدخل الأميركي المباشر لمنع إتمام الإنتصار تحية للجيشين السوري والمصري وتحية للجيوش العراقية والجزائرية والسعودية والمغربية التي شاركت— Wiam Wahhab (@wiamwahhab) October 5, 2019*********وحرب أكتوبر، هي حرب شنتها كل من مصر وسوريا على إسرائيل عام 1973 وهي رابع الحروب العربية الإسرائيلية بعد حرب 1948 (حرب فلسطين) وحرب 1956 (حرب السويس) وحرب 1967 (حرب الستة أيام).بدأت الحرب يوم السبت 6 تشرين الأول 1973 بتنسيق هجومين مفاجئين ومتزامنين على القوات الإسرائيلية، أحدهما للجيش المصري على جبهة سيناء، وآخر للجيش السوري على جبهة هضبة الجولان.وقد ساهمت في الحرب بعض الدول العربية سواء بالدعم العسكري أو الاقتصادي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top