2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo حرفوش عن بهاء الحريري: شجاع وتعرض للسرقة logo دعوةٌ من ابراهيم لِـ"اقامة حوار جدي مع الحكومة السورية"! logo سرايا القدس تستهدف "D9" في حي الزيتون (فيديو) logo "حزب الله" يشن هجومًا صاروخيًا بأكثر من 60 صاروخ على الجولان logo سامي كليب يعلنها: حرب كبرى بين إسرائيل وحزب الله - الجيش السوري الى لبنان در؟! logo عمليات دهم للجيش في هذه المنطقة! logo حصيلة التدابير الأمنية خلال نيسان logo القاضي الدغيدي ادعى على “دكتور فود”..اليكم التفاصيل
الاتصالات السورية: المشغل الثالث للخلوي سوري
2019-09-30 21:15:43

حسم وزير الاتصالات والتقانة في سوريا إياد الخطيب بعض الجدل المستمر في البلاد حول هوية المشغل الثالث لخدمات الخلوي، وأكد أنه سيكون وطنيا بامتياز.

ونفى الوزير أمام مجلس الشعب صحة ما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود شركات بدأت بالتوظيف ووصفها بأنها شائعات للتشويش عليه.

وأوضح الخطيب أن الإعلان عنه سيتم في الوقت المناسب، وعندما تكتمل الإجراءات.

وكان النائب نبيل صالح قد كشف عن أنه وجه أسئلة أخرى تتعلق بما ينتشر من قصص فساد كبيرة متعلقة بشركتي الخوي المتعاقدتين مع وزارة الاتصالات (سيريتل، MTN)، وطالب الوزير بـ قطع الشك باليقين وتبيان واقع الحال، قائلاً إن صمتكم يؤكد شائعاتهم.

وحول هذه النقطة أوضح الخطيب أن الجهات المختصة تقوم بتدقيق الملفات وسيعلنون قريبا عما يسفر عنه التدقيق حسب صفحة صالح. وذلك بعدما انتشرت شائعات عدة خاصة حول شركة سيريتل عززها قرار صدر عن المصرف العقاري السوري وطالب فروعه في المحافظات بوقف التعاملات المالية مع الشركة.

وكان الوزير الخطيب قد لفت الى أن دخول مشغل ثالث إضافة إلى إدخال خدمات جديدة سيسهم في رفع إيرادات قطاع الاتصالات، وإن ذلك القطاع ساهم بنسبة تراوحت بين 4.5 ـ 5 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي في البلاد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top