2024- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “تجدد”: الهجوم على السفارة الأميركية خطير ومشبوه logo الوكالة الذرية تتبنى قراراً..يدين تكثيف ايران لبرنامجها النووي logo المفاوضات تستعيد حرارتها..وإسرائيل تريدها تحت النار logo FBI يحذر من عملٍ إرهابي كبير يشبه هجوم موسكو! logo توضيحٌ من مولوي بشأن هجوم عوكر! logo عملية خطف غامضة: توجّه إلى القاع واختفى في الهرمل… زوجة "علي" تروي التفاصيل الكاملة! logo إصابة مدني في غارة على الضهيرة! logo سموتريتش يدعو نتنياهو لتدمير حزب الله!
برشلونة يتجه لإقالة تشافي.. إليكم التفاصيل
2024-05-18 12:55:39

يبدو ان فريق برشلونة يتجه لإقالة مدربه تشافي هرنانديز بعد أسابيع من قراره الدراماتيكي بالعودة عن نيته الرحيل في نهاية الموسم الحالي، حسب ما كشفت وسائل إعلام إسبانية أمس الجمعة.


وقالت إذاعة “راك 1” الكاتالونية إنّ رئيس النادي جوان لابورتا قرّر إقالة تشافي، فيما أكدّت صحيفة سبورت اليومية الأخبار ذاتها. أما صحيفة “أس” فأشارت إلى أنّ برشلونة بدأ البحث عن مدرب جديد.


وكان تشافي قد أعلن في كانون الثاني أنّه سيرحل عن النادي مع نهاية الموسم، لكن بعد سلسلة من العروض القوية، توصل لاتفاق ببقائه حتى نهاية الموسم المقبل حيث ينتهي عقده في حزيران 2025.


غضب من تصريحات تشافي


لكن في تطوّر جديد، لم يسافر لابورتا برفقة الفريق لمواجهة ألميريا التي انتهت بفوز بلاوغرانا 2-0 ضمن الدوري الاسباني الخميس الماضي، وذلك بسبب غضبه من تصريحات لتشافي قبل المباراة حسب هذه التقارير.


وتحدّث تشافي عن الصعوبات المالية التي تواجه النادي مقارنة بقوّة منافسه وغريمه الأبرز ريال مدريد وبعض أكبر الأندية الأوروبية على مستوى الإمكانيات.


وقال تشافي يوم الأربعاء الماضي: “على جمهور برشلونة أن يفهم، بأننا لسنا في الوضع نفسه مثل هذه الأندية. وتمسّك المدرب بكلامه الخميس عند سؤاله عن عدم حضور لابورتا إلى مباراة ألميريا.



وقال تشافي للصحافيين في وقت متأخر من يوم الخميس “لم يخبروني بأي شيء شخصيًا… سافرنا مع نائب الرئيس والعديد من المدراء، كل ذلك بشكل طبيعي”.


وتابع “قلت ما أعتقد أنه حقيقي، أننا سنقاتل من أجل جميع الألقاب، بكثير من الأمل والطموح، ولكن الوضع ليس سهلاً”.


وأضاف “نحن نعمل بشكل جيد للغاية، والأهم من ذلك كلّه، هو النادي لتغيير هذا الوضع”.


وفاز برشلونة بلقب الدوري الموسم الماضي لكنه فشل في الدفاع عنه هذا الموسم، كما أُقصي على يد باريس سان جرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا ليخرج من الموسم خالي الوفاض.


كما تعرّض برشلونة لخسارة ساحقة على يد ريال في نهائي الكأس السوبر الإسبانية، قبل أن يخرج على يد أتلتيك بلباو من الكأس. (الحرة)



Related Posts

  1. أكبر فضيحة في تاريخ كرة القدم.. مدافع برشلوني يرسل توأمه ليلعب مكانه
  2. برشلونة يتجاوز ألميريا.. وريال بيتيس يسقط في فخ التعادل
  3. بعد الفوز بالدوري.. جماهير الملكي تُشعل العاصمة الإسبانية
  4. نسخة استثنائية.. ما الفرق المتأهلة إلى دوري أبطال أوروبا 2024-2025؟






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top