2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي استقبل سيجورنيه: المبادرة الفرنسية تشكل إطاراً عملياً لتطبيق القرار 1701 logo الصمد معزيا بالشهيدين خلف: رسّخا قيم الجهاد والمقاومة logo غرفة عمليات إسرائيلية تحت الأرض و"الحزب" يضرب قاعدة ميرون.. logo "إعادة الأسرى أهم من دخول رفح"... غانتس يحذر! logo "بمهلة 48 ساعة"...اسرائيل تنتظر رداً من السنوار! logo "لن نتراجع"... الموسوي: نرى بشائر النصر في لبنان وغزة logo "لإعادة الهدوء إلى الجنوب"... سيجورنيه يزور ميقاتي! logo قائد الجيش استقبل سيجورنيه وتأكيد على أهمية دعم الجيش
كلام "خطير" لرجل دين إيراني.. "حزب الله هو إيران"!
2019-09-22 12:10:25

توقّف رئيس حركة التغيير ايلي محفوض في سلسلة تغريدات على حسابه عبر "تويتر"، عند "كلام إمام مدينة مشهد الإيرانية آية الله أحمد علم الهدى أنّ "مساحة إيران هي أكبر من حدودها "الجغرافية" لأن كافة الفصائل المسلحة التي تدعمها طهران في الشرق الأوسط هي "جزء من إيران".وكتب محفوض: "بعد كلام إمام مدينة مشهد الإيرانية العلامة أحمد علم الهدى في قوله هل تعلمون أين تقع إيران؟ أليس جنوب لبنان إيران؟ أوليس حزبالله إيران؟ لبنان هو ساحة لإيران لذا بات لزامًا علينا كلبنانيين لا بل واجب وطني وقومي لبناني الوقوف بوجه الهيمنة الإيرانية وهذا الواجب ليس ترفًا أو إختيارياً".٣/١بعدكلام إمام مدينة مشهد الإيرانية #أحمد_علم_الهدى في قوله هل تعلمون أين تقع إيران؟ أليس جنوب لبنان إيران؟ أوليس #حزب_الله #إيران؟ #لبنان هو ساحة لإيران لذا بات لزامًا علينا كلبنانيين لا بل واجب وطني وقومي لبناني الوقوف بوجه الهيمنة الإيرانية وهذا الواجب ليس ترفًا أو إختياريًا— Elie Mahfoud (@MahfoudElie) September 22, 2019 *********والأخطر في كلام رجل الدين الايراني، وفق مارأى محفوض: "أن "إيران ليست فقط إيران بل حدودها الحشد الشعبي في العراق حزب الله في لبنان انصار الله أي الحوثيين في اليمن الجهاد الإسلامي و حماس في فلسطين هذه كلها إيران لذا كلبنانيين غير مسموح لنا التغاضي عن هذا الخطر الكياني والوجودي ولا بد من مواجهته".٣/٢والأخطر في كلامه قوله أن #إيران ليست فقط إيران بل حدودها #الحشد_الشعبي في #العراق #حزب_الله في #لبنان #انصار_الله أي #الحوثيين في #اليمن #الجهاد_الإسلامي و #حماس في #فلسطين هذه كلها إيران لذا كلبنانيين غير مسموح لنا التغاضي عن هذا الخطر الكياني والوجودي ولا بد من مواجهته— Elie Mahfoud (@MahfoudElie) September 22, 2019 وختم محفوض تغريداته، قائلاً: "ومن يعتقد أنه كسر علينا من خلال هيمنته وطفرة قوة سلاحه وصواريخه مخطىء لأن اللبناني يوم وقف بوجه مشروع إقامة وطن بديل للفلسطينيين ويوم قاوم الاحتلال السوري وكل أنواع المرتزقة من صوماليين وليبيين فقاوم وصمد وبقي لبنان لن يتأخر اليوم في مواجهة ومقاومة المشروع الايراني او سواه".٣/٣ ومن يعتقد أنه كسر علينا من خلال هيمنته وطفرة قوة سلاحه وصواريخه مخطىء لأن اللبناني يوم وقف بوجه مشروع إقامة وطن بديل للفلسطينيين ويوم قاوم #الاحتلال_السوري وكل أنواع المرتزقة من صوماليين وليبيين فقاوم وصمد وبقي #لبنان لن يتأخر اليوم في مواجهة ومقاومة المشروع الايراني او سواه— Elie Mahfoud (@MahfoudElie) September 22, 2019 وخلال خطبة له في صلاة الجمعة، اعتبر إمام مدينة مشهد الإيرانية آية الله أحمد علم الهدى أنّ "مساحة إيران هي أكبر من حدودها "الجغرافية" لأن كافة الفصائل المسلحة التي تدعمها طهران في الشرق الأوسط هي "جزء من إيران".وقال العلّامة علم الهدى: "إيران اليوم ليست فقط إيران ولا تحدّ بحدودها الجغرافية، الحشد الشعبي في العراق وحزب الله في لبنان وأنصار الله (الحوثيون) في اليمن وقوات الدفاع الوطني في سوريا والجهاد الإسلامي وحماس في فلسطين، هذه كلها إيران"، وفق ما نقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إيسنا).


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top