2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يجتمع مع الرئيس القبرصي ورئيسة المفوضية الأوروبية في السرايا logo ماذا أبلغت جامعة كاليفورنيا الطلبة وأعضاء هيئة التدريس؟ logo حماس: نثمّن موقف الرئيس الكولومبي بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني logo إسقاط 12 مسيّرة أوكرانية فوق 5 مقاطعات روسية logo نقابة المحررين: تبقى الصحافة الحجر الأساس في عمارة الحرية logo بلينكن: على اسرائيل وقف إطلاق النار قبل التطبيع مع السعودية logo بِـ"الطيران المُسيّر"... المقاومة الإسلامية العراقية تضرب هدف حيوي في الجولان logo بسبب حربها على غزة... كولومبيا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل
"آبل" تساهم في إخماد غابات الأمازون
2019-08-27 16:11:28

تستمر الحرائق في غابات الأمازون لأسبوع جديد، لتصل مساحة الأراضي المحروقة لأكثر من 82 في المئة من المساحات التي تعرضت للحريق في عام 2018.
بحسب المعهد الوطني البرازيلي لأبحاث الفضاء (INPE)، فإنه قد وقع في هذا العام أكثر من 78 ألف حريق في الغابات وهو أسوأ رقم مسجل منذ عام 2013.
من جهته، علق المدير التنفيذي لشركة "آبل"، تيم كوك، على هذه الحرائق، بأنّ الشركة ستقدم معونات مالية لإستعادة غابات الأمازون بعد الحرائق.
وقال "إنه لأمر مدمر أن نرى الحرائق والدمار التي تجتاح غابات الأمازون المطيرة، وهي واحدة من أهم النظم الإيكولوجية في العالم".

It’s devastating to see the fires and destruction ravaging the Amazon rainforest, one of the world’s most important ecosystems. Apple will be donating to help preserve its biodiversity and restore the Amazon’s indispensable forest across Latin America.

— Tim Cook (@tim_cook) August 26, 2019
هذا وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قد قال في اجتماع قمة "السبع الكبار" بأن المجموعة سترسل مساعدات طارئة بقيمة 20 مليون يورو لإطفاء حرائق الغابات في الأمازون.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top