2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo في احتفال عيد العمال في الرابطة الثقافية طرابلس logo التوتر يتجدّد جنوباً.. إسرائيل تقصف ميس الجبل وعيترون! logo السفير غملوش عن المقالع والكسارات: لرفع ضررها فوراً عن البشر والحجر logo "درس قيم"... بايدن يحذّر ترمب! logo "لتوقيع اتفاقية دفاع مع السعودية"... شرطٌ من سوليفان! logo "مداهمات الضفة"... اسرائيل متهمة بقتل مدنيين! logo "بضربات المقاومة"... نائب "حزب الله" يعلنها: رؤوس كبرى ستسقط! logo في تحديد جنس الاقتصاد السوري
علماء يكشفون عن المسبب الرئيسي للوفاة المبكرة لدى المصابات بداء السكري
2019-07-22 13:09:14


علماء يكشفون عن المسبب الرئيسي للوفاة المبكرة لدى المصابات بداء السكري


وجدت مجموعة من علماء أستراليين وبريطانيين، أن داء السكري من النوع الأول هو الأكثر خطورة على النساء، حيث أنه يزيد من خطر الإصابة بفشل القلب بنسبة 47 ٪، في الوقت نفسه، يزيد مرض السكري من النوع 2 من خطر الإصابة بأمراض القلب لدى النساء بنسبة 9 ٪.



قام العلماء بتحليل بيانات أكثر من 15 مليون شخص، ووجدوا أن السكري مرتبط بخطر الإصابة بقصور القلب لدى النساء، وأيضًا بالوفاة المبكرة، بحسب ما نقلته صحيفة "ميديكال إكسبرس".



ووفقا للباحثين، قد يكون هذا النمط بسبب زيادة خطر الإصابة بمرض الشريان التاجي عند النساء المصابات بداء السكري. بالإضافة إلى ذلك، فإن جسم المرأة يسيطر على معدل السكر في الدم بشكل أسوأ مقارنة بالرجال.



في وقت سابق، أشار طبيب مختص إلى أن الفطر، له تأثير فعال لمن يعانون من مرض السكري، كذلك يعتبر مضادًا فعالا لشتى الأورام.



هذا وساعد الأطباء البلجيكيون أربعين متطوعًا على التخلص من مرض السكري من النوع الثاني، وخفض نسبة الكوليسترول في الدم، وتحسين وظائف الكبد، مستخدمين ثقافات البكتيريا من جنسAkkermansia.



وقد يهمك ايضا:



مرضٌ نادر يُجبر فتاة بريطانية على النوم 22 ساعة في اليوم



ماذا تفعل ملعقة عسل قبل النوم في جسمك؟



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top