2024- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الجيش: توقيف شخصين لارتكابهما جرائم مختلفة logo كرامي من صيدا: معالجة الوجود السوري يجب ان تكون عقلانية ووطنية logo بعد غرق سفينة شحن قبالة رومانيا... فقدان 3 بحارة سوريين! logo بالفيديو: عناصر قوى الأمن تطلق النار على المحتجين أمام فصيلة المريجة logo لإرتكابهما جرائم مختلفة... توقيف مواطنين في عكار logo “حزب الله” يشيّع الشهيد حسين خضر مهدي logo الجامعات الاميركية:نقابات عمالية وطلاب المدارس ينضمون الى الاحتجاجات logo حماس تقتل15جندياً اسرائيلياً في رفح:نتنياهو لا يريد تبادل اسرى
معلومات جديدة عن جريمة فندق الروشة.. هل تمّ اغتصاب الضحية؟
2024-05-05 09:25:42

تكشفت معطيات جديدة بشأن قضية مقتل الشابة زينب عبدو معتوق داخل أحد الفنادق في منطقة الروشة.



وقالت مصادر في عائلة معتوق لـلبنان24 إنّ الشبهات تحوم حول شاب سوريّ كان يعمل مع معتوق داخل الفندق، مشيرة إلى أنّ الشابة لم تتعرّض للاغتصاب لكن المتهم بالجريمة قام بتعنيفها وضربها بشكل حاد قبل إلقائها في مخزن الفندق.



وأوضحت مصادر العائلة أنّ تقرير الطبيب الشرعي أثبت عدم وجود آثار لإغتصاب بعد الكشف على الجثة، لكن الضربة التي تعرضت لها معتوق كانت قوية جداً وتحديداً في الرأس.



ولفتت المصادر إلى أن الشّابة ظلت على قيد الحياة داخل مخزن الفندق لبعض الوقت قبل أن يتمّ اكتشاف أمرها من قبل العاملين هناك، مشيرة إلى أنّها نُقلت إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت وهي في حالة حرجة، لكنها ما لبثت أن فارقت الحياة.



أما عن سبب الجريمة، فترجّح المعلومات أن يكون مرتبطاً بإكتشاف الشابة معتوق أمراً خطيراً كان قد أقدم عليه الشاب السوري داخل الفندق، ما دفع الأخير لإرتكاب الواقعة المروّعة.



وحالياً، فإنَّ شعبة المعلومات تتولى التحقيقات في الحادثة، في وقتٍ تُشير فيه المعطيات إلى أنّ الشاب السوري ما زال متوارياً عن الأنظار.


لبنان٢٤









Related Posts

  1. وفاة شابة لبنانية في بيروت… جريمة جديدة تهز لبنان










وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top