2024- 06 - 06   |   بحث في الموقع  
logo الاعتداء على السفارة الأميركية: "أحداث أمنية" غبّ الطلب logo اليونيفيل: احتمال بتوسع التوتر على الحدود logo الجيش: دهم منازل مطلوبين في هذه المنطقة logo ملثمين اعترضوا طريقه.. هذا ما حصل على طريق بيروت- طرابلس! logo الوكالة الذرية تدين إيران! logo إسرائيل تتفادى تكرار "7 أكتوبر" جديد! logo قتيلٌ في صور! logo مقدمات نشرات الاخبار
“حزب الله” يشيّع الشهيد حسين خضر مهدي
2024-05-18 19:25:37

شيّع “حزب الله” وأهالي بلدة النجارية الشهيد على طريق القدس المجاهد حسين خضر مهدي بموكبٍ حاشد ومَهيب.



بعد المراسم التكريمية للشهيد، عزفت الفرقة الموسيقية في كشافة الإمام المهدي لحن الشهادة ، ثمّ أدّت ثلّة من المجاهدين قسم العهد والوفاء بالمُضيّ على خطى المقاومة والشهداء.



وبعد أن أمّ إمام البلدة الشيخ علي نصّار الصلاة على الجثمان الطاهر، جاب النعش شوارع البلدة على وقع الهتافات الحسينية والمؤيدة للمقاومة.



وشارك في التشييع عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسين جشّي، مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في الحزب علي ضعون، شخصيات وفاعليات، علماء دين، عوائل الشهداء والأهالي .




وعند جبانة البلدة، ووري الشهيد الثرى إلى جانب من سبقه من الشهداء.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top