2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo دوريّات وملاحقة.. هذا ما حصل في دير عمار logo “الحزب” يعلن عن عملية جديدة.. هذا ما استهدفه قبل قليل logo جثة على شاطئ الرملة البيضاء.. وهذا ما كشف عنها logo جعجع عن بري: شيخ المهضومين logo انتخاب مجلس جديد لنقابة الصحافة اللبنانية الكعكي حيا الصحافة المكتوبة :لا تزال تحارب لتبقى وستبقى بإذن الله logo سلام: كلّ الكلام والسلام لدولة الرئيس نجيب ميقاتي logo بوحبيب يلتقي سفيرة الاتحاد الاوروبي قبل مغادرته إلى الدوحة logo رئيسة المفوضية الأوروبية والرئيس القبرصي في بيروت
هل يشكك لاعبو مانشستر يونايتد حقا في أساليب التدريب القديمة لدى سولسكاير؟
2019-07-09 14:04:36

أفادت تقارير لشبكة ESPN ان لاعبي ​مانشستر يونايتد​ يشعرون بالضيق من أساليب المدرب ​أولي غونار سولسكاير​، قبل أقل من أسبوع واحد في التدريب!

وقالت ان بعض أعضاء الفريق "قلقون" من أن المدرب يستند في استعداداته لفترة ما قبل الموسم على اللياقة.

وأشارت التقارير الى اللاعبين الاجانب في الفريق ينظرون الى الأساليب البريطانية التي يعتمدها أولي تعود الى مدرسة قديمة لا تركز بما يكفي على لعب الكرة".

وتتركز جلسات سولسكاير الحالية على "مجرد الجري والجري والجري"، لكنه يبرر ذلك بأن الفريق يفتقر إلى اللياقة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top