2024- 04 - 29   |   بحث في الموقع  
logo جديد قضية حضانة garderêve… متى الحكم؟ logo حاول الفرار من كمين أمني.. وهذا ما حصل معه! logo دراسة “قاتمة” تحدد موعد انقراض البشرية! logo أمطار طوفانية وبرد.. تحذير عاجل من المنخفض الجوي الذي يضرب لبنان تابعوا التفاصيل! logo بعد العديد من "انزلاقات وصدامات مرورية"... طلبٌ من اليازا إلى السائقين! logo دوريّات وملاحقة.. هذا ما حصل في دير عمار logo “الحزب” يعلن عن عملية جديدة.. هذا ما استهدفه قبل قليل logo جثة على شاطئ الرملة البيضاء.. وهذا ما كشف عنها
لوكلير يستغل حادث بوتاس ليخطف صدارة التجارب الحرة الثانية في النمسا
2019-06-28 18:09:41

نجح سائق فريق فيراري، شارل ​لوكلير​ في تصدر التجارب الحرة الثانية في ​سباق النمسا الكبرى​، ضمن ​الجولة التاسعة​ من بطولة العالم للفورمولا 1.

وسجل لوكلير اسرع زمن على الحلبة بتوقيت 1.05.086، متفوقاً على الفنلندي فالتيري ​بوتاس​ الذي تعرض لحادث عنيف بعد فقدانه السيطرة على السيارة التي تضررت بشكل كبير، ما ادى الى رفع الاعلام الحمراء. 

ومع عودة التجارب، تمكن سائق ريد بول بيار غاسلي من احتلال المركز الثالث بفارق 0.4 ثوان عن صاحب الصدارة، اما متصدر البطولة لويس هاميلتون فقد اكتفى بالمركز الرابع. 

وواصل فريق مكارين تحقيق النتائج الجيدة، حيث نجح كارلوس ساينز في الحصول على المركز الخامس وزميله في الفريق لاندو نوريس بالحصول على المركز العاشر.

ترتيب السائقين الخمسة الاوائل في التجارب الحرة الثانية لسباق النمسا:

1- شارل لوكلير

2- فالتيري بوتاس

3- بيار غاسلي

4- لويس هاميلتون 

5- كارلوس ساينز



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top