2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo التحقيق مع "دكتور فوود" بتهريب مخدرات..واستنابة قضائية للتوسع فيه logo المتهمون بانفجار المطعم: صاحبه وشركة الغاز والبلدية logo انحسار المواجهات في جنوب لبنان: عمليتان لـ"الحزب" مقابل غارتين logo من الحدود إلى الرئاسة وملف اللاجئين: فرص لبنان الضائعة logo تركيا توقف جميع عمليات الاستيراد والتصدير..إلى إسرائيل logo فصيل بحريني معارض ينضم للمواجهة:استهداف ايلات بالمسيّرات logo بايدن:لا مكان لمعاداة السامية في الجامعات الأميركية logo تعيينات عسكرية جديدة..والجيش يطالب نتنياهو بالحسم في خمس قضايا
طريقة إعداد سلطة البروكولي والفلفل والبرتقال
2019-06-11 21:16:32


طريقة إعداد سلطة البروكولي والفلفل والبرتقال


المقادير



- ثلاثة أكواب ونصف من البروكولي



- حبّتان فلفل أحمر أو أصفر



- ملعقة كبيرة زبدة



- ملعقتان كبيرتان بصل مقطع صغير



- فص ثوم مفروم



- ملعقة ونصف نشا الذرة



- ثلث كوب عصير برتقال



- ملعقتان صغيرتان خردل

طريقة التحضير



- أحضري قدر متوسط الحجم وضعيه على النار. ضعي فيه البروكولي والفلفل الحلو، ثمّ ضعي كمية قليلة من الماء واتركيه حتى يغلي. ارفعيه من على النار وغطيه ليظل دافئا.



- أحضري مقلاة وضعيها على النار. ضعي فيها الزبدة حتى تذوب ثم ضعي فيه البصل والثوم وقلّبي جيداً. أضيفي نشا الذرة وعصير البرتقال والخردل.



- قلّبي المحتويات جيداً حتى يصبح قوام الصلصة سميكاً، ثمّ ارفعيها عن النار.



- ضعي البروكولي والفلفل في طبق التقديم بعد ان يكونا قد بردا جيّداً واسكبي فوقهما الصلصة، ثم قدمي السلطة

الحسين بوهروال 

عندما غزا العراق الكويت بعث المغرب جنوده لحماية السعودية  وكذلك   أرسل تجريدتين إلى سوريا ومصر لصد العدوان الصهيوني.كما تواجد جنودنا البواسل عبر التاريخ في الكونغو والصومال وكوسوفو وغيرها لصيانة الأمن وتقديم الخدمات الإنسانية لشعوب تلك الدول.



اليوم قدم المغرب ملف ترشيحه لتنظيم كأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٦ وتورد بعض الأخبار أن هناك من يستعمل صوته لابتزاز بلادنا بزعم تصويت المصلحة.وهل هناك اغلى من الدم المراق في ساحة الشرف؟ للمغرب موقف وصوت ورجولة كل يوم.كأس العالم ٢٠٢٦ لن تكون نهاية ممارسة اللعبة،لعبة كرة القدم و١٣ يونيو ٢٠٢٦ هو تاريخ سيجعل المغرب يرثب الأسماء بصبغها بالوانها الحقيقية الأبيض الناصع  والرمادي المشوه والاسود القاتم بحيث لن تقبل بلادنا بعد ذلك تفسيرات للتمويه او الاسف أو الترضية بعد فوات الأوان.



منذ قدم المغرب ترشيحه الأول لسنة ١٩٩٨ الذي فازت به فرنسا انذاك وهو يخطط ويبني ويشيدالطرق السيارة في جميع الاتجاهات   ،القطار السريع طنجة البيضاء وتثنية خط سطات سيدي قاسم وكذلك ربط الناظور بالشبكة الوطنية عبر  تاوريرت  بالإضافة إلى اقتحام العالم الرقمي وإنجاز اكبر محطة للطاقة الشمسية  قرب ورززات دون إغفال وضع القمر الاصطناعي المغربي في مداره الفضائي  للأغراض السلمية كما ان باقي المشاريع الحياتية يتم إنجازها رغم الاكراهات الداخلية والدولية.



عاد المغرب سياسيا ورياضيا  -كما هو معلوم-إلى موطنه الافريقي ليتبوأ الريادة ويستقبل ملكه بالأحضان والقبلات والورود والتصفيق والمواقف الداعمة،

اما في المجال الرياضي فحدث ولاحرج ملاعب القرب والقاعات الرياضية والمسابح في كل حي او قرية اما بنيات كرة القدم والتوهج الذي تعرفه هذه الرياضة فسيكون أن شاء الله موضوعا لمحاولة مقبلة.



المغرب ساءير بخطى ثابتة نحو مزيد من التطور بغض النظر عن علو سقف الطموحات التي لا حدود لها لان ما كل ما يتمناه المرء يدركه.



قد يهمك أيضا:



قوارب التونة المحشوة بالأفوكادو



طريقة عمل بارفيه كبد الفراخ



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top