أفادت وكالة “تسنيم” الإيرانية، أنّ اتّصالاً جرى بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف.
وبحسب “تسنيم”، تناول بري وقاليباف خلال الاتصال القضايا الثنائية وخاصة الوضع في لبنان.
وأشارت إلى أنّ بري وقاليباف ناقشا التطورات التي حصلت في المنطقة الأسبوع الماضي.