جيش العدو يطلق النار على مواطنين وينفذ غارة في النبطية الفوقا
2026-06-23 12:20:43
أصيب 3 شبان أحدهم بحالة حرجة بعدما أطلق جنود الجيش الإسرائيلي النار باتجاههم أثناء وجودهم قرب جرافة كانت تعمل على فتح طريق في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا.
كما نفذ العدو غارة إسرائيلية استهدفت حفّارة كانت تعمل على رفع أنقاض منزل سبق أن استُهدف في بلدة النبطية الفوقا.
وفي كفرتبنيت، ألقت القوّات الإسرائيليّة 5 قنابل صوتيّة، كذلك، استهدفت البلدة بالقذائف المدفعيّة.