2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo في اليوم الـ287 للعدوان: شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة logo افتتاحية “الأخبار”: لا حوار قبل وقف الحرب… ولو استمرّت حتى انتخابات أميركا logo المفتي دريان: لا يجوز ان يبقى لبنان ساحة للصراعات الإقليمية والدولية logo روسيا تعلن سيطرتها على بلدة في شرق أوكرانيا logo محكمة العدل الدولية: سياسات إسرائيل الاستيطانية تنتهك القانون الدولي ومن حق الشعب الفلسطيني تقرير مصيره logo “حماس” اشادت بعملية “أنصار الله” ضد تل أبيب: تأكيد على وحدة الأمة والمصير المشترك logo ترحيب فلسطيني بالقرار “التاريخي” الذي أصدرته محكمة العدل الدولية logo بلينكن: وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس قريب من الهدف النهائي
فيديو: نهاية سيئة لنجم المنتخب الإسباني بسبب رجل أمن!
2024-07-10 13:25:37

تعرض ألفارو موراتا نجم منتخب إسبانيا ليلة الاحتفال بتأهل منتخب بلاده لنهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، لإصابة تسبب بها أحد رجال أمن استاد أليانز أرينا في ألمانيا.


ووصل منتخب “لا روخا” لنهائي البطولة القارية عقب الفوز على فرنسا 2-1، أمس الثلاثاء. وأثناء احتفال اللاعبين بالتأهل عقب نهاية المباراة، اقتحم أحد الحضور في المدرجات الملعب، على أمل النجاح في التقاء صور تذكارية مع اللاعبين.


إلا أن سبعة رجال أمن قاموا باللحاق بالمشجع المقتحم للمستطيل الأخضر، قبل أن يتعثر أحدهم في أرضية الملعب وتدخل بشكل عنيف بعض الشيء على قدم موراتا، ليعرضه لإصابة غير متوقعة.


وظهر موراتا وهو متأثر بهذا التدخل، ولم يتمكن من السير بشكل طبيعي أثناء التوجه لغرف تبديل الملابس، في انتظار ما ستؤول إليه نتائج الفحوصات التي سيخضع لها.



مهاجم المنتخب الاساسي وعنده بعد يومين نهائي بطولة عظيمة ويصاب بهذا الشكل؟؟؟


لا يجب ان تعدي هذه اللقطة او تمر مرور الكرام..


اللاعب هو الفارو موراتا..pic.twitter.com/CeQcFvbVOU


— Omar Baaj (@McManamanlazio) July 9, 2024




Related Posts

  1. "بطولة فاشلة"... أول رد فعل من كيليان مبابي بعد خسارته على يد إسبانيا




The post فيديو: نهاية سيئة لنجم المنتخب الإسباني بسبب رجل أمن! appeared first on .




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top