2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يهاتف كاميرون حول الجنوب.. وخبير إسرائيلي يتوقّع حرباً logo بشأن الوضع في الجنوب... إتصال بين ميقاتي ووزير الخارجية البريطاني logo "مدمّرة أميركية تتجه نحو لبنان"... جنرال بارز يتحدّث عن "شرارة ايرانية" ستشعل الحرب الكبرى! logo شو الوضع؟ الدولة اللبنانية وقبرص يستوعبان رسائل نصرالله... حركة رئاسية هادئة في عين التينة وباسيل يؤكد الوقوف مع لبنان في وجه أي عدوان logo "خفايا" تهديد نصرالله لقبرص! logo إسرائيل تستفز جنبلاط بـ "نعش" وتشعل غضبه... ظاهرة "استثنائية" تضرب الدروز! logo بلاسخارت من الناقورة: لوقف تبادل اطلاق النار والالتزام بحلول مستدامة logo اعتدى على زميله... "الأمن" يوقف سوري في صور
خاص - هذه هي أجواء لقاء باسيل - المعارضة
2024-06-10 21:25:43



أفادت المعلومات من لقاء رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل مع ممثلي قوى المعارضة في بيت الكتائب، أن جو الإجتماع كان إيجابياً.
وتؤكد المعلومات أن ممثلي المعارضة طرحوا اسئلة في عمق النقاش حول التشاور والحلول، وقد بدا أن هناك في هذه القوى من يتحفظ على التشاور، وبالتوازي هناك من يعتبره قابلاً جدياً للبحث.


ومن جهته أوضح النائب باسيل واضحاً أن ما يقوم به ليس مبادرة بل يقدم افكاراً عملية للحل، كما أكد أمن ليس في موقع ان يضمن اي شيء سوى انه يصدّق ما سمعه من رئيس مجلس النواب نبيه بري.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top