2024- 06 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الشرق الأوسط بعد (حرب) غزّة؛ التحدّيات والخيارات logo عزّة طويل... اهتمامي بالنفس البشرية والحبّ قد يتخطى الموت logo الجيش الإسرائيلي يعلن هدنة تكتيكية جنوب غزة..لإدخال المساعدات logo الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل نقيب ورقيب أول إحتياط في غزة logo إسرائيل توضح: لا يوجد وقف لإطلاق النار في جنوب غزة logo "لم تساعدهم الفرقاطة الإيرانية"... إجلاء طاقم السفينة "فيربينا" logo جرحى بإطلاق نار في في حديقة للألعاب في ميشيغان الأميركية logo "خطأ محرج"... ترمب يسخر من بايدن (فيديو)
"لغة عربية سليمة"... أداء خامنئي لِصلاة الجنازة على رئيسي يثير التفاعل!
2024-05-23 10:25:39

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من أداء المرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي، لصلاة الجنازة على الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، الذي قتل مع عدد من المسؤولين بتحطم طائرة مروحية.

#الرئيس_الإیراني #إيران
????كوني مسيحي لا ناقة لي فيها ولا جمل
▪️لكن لفتني أمر، وأكيد بعيد عن أي تنمّر أو إهانة لا سمح الله????

▪️السؤال.. هل علي خامنئي يصلي صح!! pic.twitter.com/N4dvXWG1oV

— Raymond Hakim (@RaymondFHakim) May 22, 2024
ومن بين التعليقات قال الإعلامي عبدالباري عطوان بتدوينة على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا): "تابعت صباح اليوم مراسم تشييع جثامين الرئيس الايراني الشهيد رئيسي ورفاقه ولفت نظري عدة أمور أبرزها كلمة السيد خامنئي الذي ام صلاة الجنازة بلغة عربية سليمة ووجود العلم الفلسطيني وهتاف الموت لإسرائيل واميركا في اتهام مباشر لهما بعملية الاغتيال المفترضة اتوقع مفاجآت كبيرة قادمة".

تابعت صباح اليوم مراسم تشييع جثامين الرئيس الايراني الشهيد رئيسي ورفاقه ولفت نظري عدة أمور ابرزها كلمة السيد خامنئي الذي ام صلاة الجنازة بلغة عربية سليمة ووجود العلم الفلسطيني وهتاف الموت لإسرائيل وامريكا في اتهام مباشر لهما بعملية الاغتيال المفترضة اتوقع مفاجات كبيرة قادمة

— عبد الباري عطوان (@abdelbariatwan) May 22, 2024
وتجمع الإيرانيون أيضًا في مسجد "المصلى الكبير"، الثلاثاء، لتكريم الرئيس الراحل بعد نقل جثمانه إلى طهران، والعاصمة هي المحطة الأخيرة في مراسم الجنازة التي بدأت، الثلاثاء، في مدينة تبريز شمال غرب البلاد. وستستمر المراسم مساء الخميس في مشهد حيث من المقرر أن يتم دفن رئيسي.

صلاة جنازة أم شيء آخر؟! pic.twitter.com/v75xOU0MmS

— أنور مالك (@anwarmalek) May 22, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top