2024- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo حصيلة مجازر الاحتلال في رفح ترتفع الى 45 شهيدًا logo الأردن: لتحرك دولي فوري وفاعل ولإلزام إسرائيل بتحمل مسؤولية ممارساتها ومحاسبتها logo بعد محاولة اغتياله.. ما جديد حالة رئيس وزراء سلوفاكيا؟ logo اعتداءات وجرائم فردية ضد اللاجئين..تلطيخ صورة لبنان بمؤتمر بروكسيل logo رفح:جنود مصريون يطلقون النار على اسرائيليين..وانباء عن إصابات logo اللواء خير زار سفارة البرازيل شاكرا دور بلادها لما تقدمه من مساعدات للبنان logo بالفيديو: احتراق “بيك أب” على طريق المطار logo "انتهت أيام محاكم التفتيش"... إجراءٌ إسرائيلي ضد مدريد بعد اعترفها بدولة فلسطين
حزب الله يوثق استهداف منزل يتموضع فيه جنود إسرائيليين (فيديو)
2024-05-12 22:55:44

نشر الإعلام الحربي لحزب الله، اليوم الأحد، فيديو يتضمن مشاهد من عملية استهداف المقاومة منزل يتموضع فيه جنود الجيش الإسرائيلي في مستوطنة شتولا شمال فلسطين المحتلة.#الإعلام_الحربي في #المقاومة_الإسلامية ينشر مشاهد من عملية استهداف المقاومة منزل يتموضع فيه جنود "جيش" الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة شتولا شمال فلسطين المحتلة. #لبنان #الميادين_لبنان pic.twitter.com/kvkVzYtadJ— الميادين لبنان (@mayadeenlebanon) May 12, 2024 وتضامنا مع قطاع غزة، الذي يتعرض منذ السابع من تشرين الأول الماضي لحرب إسرائيلية مدمرة، يتبادل حزب الله مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا متقطعا وتوترًا مستمرًا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top