2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بعد المقاطعة.. وزير يعود إلى السرايا logo "الأمن" يحبط عملية تهريب 40 كلغ من حشيشة الكيف داخل "بيانو"! logo بوشكيان حذّر من التهاون بإلتزام مواصفات السلامة العامة داخل المصانع logo الطقس ربيعي مستقر.. إلى متى؟ logo بِصور الأقمار الصناعية: الحوثي يبني منشآت وثكنات عسكرية "تحت الأرض" logo "اكتفينا"... حايك لِـ دير لاين: حان الوقت لكي تتحملي المسؤولية logo سلام "يكشف" عن أهم صناعة في لبنان حاليًا! logo ميقاتي يجتمع مع الرئيس القبرصي ورئيسة المفوضية الأوروبية في السرايا
كلمة "واحدة" لِـ بن غفير بعد الضربة على ايران
2024-04-19 12:56:04

كتب وزير الأمن الإسرائيلي اليميني المتطرف، إيتمار بن غفير، منشورا من كلمة واحدة على منصة إكس، الجمعة، عقب تداول تقارير أفادت أن إسرائيل وجهت ضربات ضد إيران ردا على هجوم الأخيرة ليل السبت الأحد.
وغرد الوزير الإسرائيلي بكلمة "ضعيف!" وذلك في أعقاب تقارير عن ضربة إسرائيلية محدودة على ما يبدو داخل إيران.

דרדל׳ה!

— איתמר בן גביר (@itamarbengvir) April 19, 2024
يذكر أن الجيش الإسرائيلي رفض التعليق على أنباء شن هجوم على إيران في حين نفت إيران تعرضها لأي إطلاق للصواريخ، وأشارت بعض وسائل الإعلام إلى أن الدفاعات الجوية تصدت لمسيّرات.
وشنت طهران هجوما مباشرا على إسرائيل وضعته في إطار "الدفاع المشروع" عن النفس بعد تدمير مقر قنصليتها في دمشق في الأول من أبريل، في ضربة نسبتها إلى إسرائيل.
وتم الهجوم، ليل السبت الأحد، حين أطلقت طهران أكثر من 300 صاروخ بالستي ومجنح ومسيرة بحمولة إجمالية زنتها 85 طنا قالت إسرائيل إنها تمكنت من اعتراضها جميعها تقريبا بمساعدة حلفائها ولم تخلف سوى أضرار محدودة.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، قد قال في تصريحاته الأربعاء "إن بلاده ستفعل كل ما هو ضروري للدفاع عن نفسها".
من جهتها، كررت طهران الخميس التحذير من أنها سترد على أي هجوم إسرائيلي، خصوصا بحال استهدف منشآتها النووية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top