2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بِـ"الطيران المُسيّر"... المقاومة الإسلامية العراقية تضرب هدف حيوي في الجولان logo بسبب حربها على غزة... كولومبيا تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع إسرائيل logo رفعوا صورًا ضخمة لأبنائهم... عائلات "الأسرى" تتظاهر أمام مقر نتنياهو بالقدس logo مانشيت “الأنباء”: النزوح على طاولة القمة الثلاثية في بيروت… logo اليابان: طلبة جامعة واسيدا يخرجون في تظاهرة لوقف حرب الإبادة على غزّة logo في سيناء... خطة "جديدة" لِوقف مخططات تهجير وتوطين سكان غزة logo إذا اعتقل قادتها... إسرائيل تهدد بالانتقام من السلطة الفلسطينية وتدميرها logo مفاوضات غير مباشرة في باريس.. هل وافقت إسرائيل على الوساطة الفرنسية؟
طقس ربيعي "متقلب" يسيطر على لبنان
2024-04-19 10:55:47

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا الى غائم أحيانا بسحب مرتفعة مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها على الجبال و في الداخل.وجاء في النشرة التالي:-الحال العامة: طقس ربيعي رطب ومتقلب نسبيا مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة حتى يوم الثلاثاء حيث تتأثر المنطقة بكتل هوائية حارة مصدرها شبه الجزيرة العربية تؤدي الى ارتفاع ملموس في درجات الحرارة.الطقس المتوقع في لبنان:الجمعة: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ، مع نسبة رطوبة مرتفعة حيث يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة فتسوء معه الرؤية أحيانا، ويتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة وموحلة أحيانا اعتبارا من الظهر بخاصة في المناطق الشمالية.السبت: غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب مرتفعة مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر في درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها على الجبال و في الداخل.الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع انخفاض في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، واحتمال امطار خفيفة متفرقة بخاصة في المناطق الشمالية اعتبارا من بعد الظهر.الإثنين: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع في درجات الحرارة بخاصة على الجبال وفي الداخل، والتي تتخطى معدلاتها الموسمية مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top