2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo “أمل” هنأت العمال: مناسبة متجددة لتأكيد حقهم بتصحيح الأجور logo المطارنة الموارنة: نرفض رغبة بعض المراجع الدوليَّة في إبقاء النازحين السوريّين على أرض لبنان logo تحطم مقاتلة أميركية قرب قاعدة هولومان الجوية في نيو مكسيكو logo البيت الأبيض: بايدن ارتكب 148 خطأ خلال تصريحات عامة عام 2024 logo بشأن وقف إطلاق النار... حماس "لا تزال تدرس" الاقتراح الأخير! logo "148 مرة"... الكشف عن تعديلاتٌ لتصريحات بايدن! logo "سقطت كل الأقنعة"... عز الدين: نتنياهو لا يُريد التفاوض logo "حتى تشرق شمس الحريّة"... جعجع: سنبقى رأس حربة
إشكال "أشعَل" ليل مخيّم عن الحلوة... ما هي خلفياته؟!
2024-04-18 13:57:03

""وقع بعد من منتصف ليل الأربعاء - الخميس, إشكال داخل مخيّم عن الحلوة, تخلّله إطلاق نار كثيف.وفي التفاصيل عَلِمَ "", أن "الإشكال وقع بين شباب من عائلة زبيدات وشباب من عائلة منذر حمزة, تطوّر إلى إطلاق نار وتبادلاً لرصاص القنص, الأمر الذي أثار حالة من التوتر والهلع بين الأهالي".وجزمت, المعلومات, أن "لا علاقة لا من قريب ولا من بعيد للإسلاميين وحركة فتح داخل المخيّم بالإشكال كما يشاع, فلا خلفيات حزبية له, بل هو عائلي بحت".ووفق المعلومات, "أصيب شخصَين بجروح طفيفة لم تستدعي نقلهم إلى المستشفى".ووصفت, "ما حصل بالأمر الطبيعي, إذ أن الوضع داخل المخيّم, دائما ما يشهد على إشكالات عائلية تتطوّر لإطلق نار, ومن ثم تعود الأمور إلى طبيعتها".وعلى الفور, عملت القوى المعنية بأمن المخيم على تطويق الإشكال ومنع تفاقمه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top