2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عام على حرب السودان:هل الجيش قادر على الحسم؟ logo إستجابة إسرائيلية "إلى حد ما حول 3 من شروط حماس"! logo 8 ضحايا جراء الحريق داخل مطعم في بشارة الخوري (فيديو) logo "واجهنا سوية الحزب"... بو عاصي لجنبلاط: اعتقدناك "متشدداً" مثلنا logo "مُستعدّون لكل الإحتمالات"... فضل الله: لم نتسلّم أي مبادرة فرنسية logo فضل الله المقاومة مستعدّة لكل الإحتمالات logo وفد تقني من “أكساد” يزور لبنان في الأيام المقبلة logo هذا ما كشفه وزير التربية عن مصير الامتحانات الرسمية
"حماس": الوقت الذي كانت اسرائيل تعربد فيه بلا عقاب قد انتهى
2024-04-17 19:55:46

أوضحت حركة "حماس"، أننا "ما زلنا نتابع تطورات رد الجمهورية الإسلامية الإيرانية المشروع والمستحق على الجيش الاسرئيلي جراء جريمة استهداف مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق واغتيال عدد من قادة الحرس الثوري الإيراني".
وإذ ثمّنت الحركة ما أقدمت عليه إيران، فإنها "استهجنت الموقف الغربي المنحاز والذي هبّ لحماية الكيان في الوقت الذي صمت وما زال عن حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أهلنا في غزة، والتنكيل الذي يتعرض له شعبنا في القدس والضفة وأسرانا في سجون اسرائيل".
وشددت حماس على، أنّه "يأتي الرد من الجمهورية الإسلامية الإيرانية لِيؤكد أن الوقت الذي كان فيه الجيش الاسرئيلي يستطيع أن يعربد كما يريد بلا حساب أو عقاب قد انتهى، وانتهت معه أوهام الرهان عليه".
وأكّدت، "دعوتها للأمة العربية والإسلامية وقوى المقاومة في المنطقة وأحرار العالم لمواصلة إسناد شعبنا الفلسطيني في معركة طوفان الأقصى المجيدة لتحرير أرضه ومقدساته".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top