2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بوشكيان حذّر من التهاون بإلتزام مواصفات السلامة العامة داخل المصانع logo الطقس ربيعي مستقر.. إلى متى؟ logo بِصور الأقمار الصناعية: الحوثي يبني منشآت وثكنات عسكرية "تحت الأرض" logo "اكتفينا"... حايك لِـ دير لاين: حان الوقت لكي تتحملي المسؤولية logo سلام "يكشف" عن أهم صناعة في لبنان حاليًا! logo ميقاتي يجتمع مع الرئيس القبرصي ورئيسة المفوضية الأوروبية في السرايا logo ماذا أبلغت جامعة كاليفورنيا الطلبة وأعضاء هيئة التدريس؟ logo حماس: نثمّن موقف الرئيس الكولومبي بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني
خاص: مرجع قيادي في دمشق: كلما وجّه الجيش ضربة للإرهاب... تتولى "إسرائيل" الإنتقام
2024-04-03 11:55:57



حسان الحسن - اعتبر مرجع قيادي في دمشق أن "لإسرائيل مصلحة في توسيع الحرب، لتشمل إيران وسورية وسواهما، لذا إستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي مبنى القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية، في محاولةٍ لتوسيع رقعة الإشتباك إلى ما بعد غزة وجنوب لبنان، علّها تتطور إلى حربٍ إقليميةٍ، تستجلب من خلالها تل أبيب عاطفة المجتمع الغربي، لحرف الأنظار عن قضية غزة، التي تحظى بعطفٍ جماهيريٍ غربيٍ مقبولٍ، فالهروب إلى الأمام، يدفع بـ "إسرائيل" إلى محاولة توسيع رقعة الحرب، في وقتٍ تحث فيه الولايات المتحدة، دول المنطقة على ضبط النفس".
 
ويلفت في حديثٍ لـموقع :tayyar.org أن "الإعتداء الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية، هو إعتداء على السيادة السورية، لأنه وقع في دمشق، ويأتي في سياق الحرب المفتوحة بين سورية وإسرائيل، والقائمة فعليًا".
 
وأكد المرجع أن "كلما وجه الجيش العربي السوري ضربة للإرهابيين في شمال البلاد وسواه، تتولى قوات الإحتلال الإسرائيلي الإنتقام لهم، بإستهداف الأراضي السورية"، يختم المرجع.


التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top