2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون: سنبذل كل ما في وسعنا لتجنّب التصعيد logo ميقاتي: للبنان اصدقاء في العالم يدافعون عنه ويبذلون كل جهد للضغط على اسرائيل لوقف عدوانها logo ارتفاع طفيف بأسعار البنزين.. والكميات متوافرة logo وول ستريت جورنال:إسرائيل قد ترد اليوم على الهجوم الإيراني logo أحدهم بحالة خطيرة... إصابة 4 جنود من لواء غولاني في انفجار لغم عند الحدود! logo كلّاس: المناطق الآمنة في لبنان مهددة بسبب النزوح السوري غير القانوني logo استعدوا... 72 ساعة "ساخنة" بانتظاركم! logo توقيف مطلوب خطير في هذه المنطقة
خاص: مرجع قيادي في دمشق: كلما وجّه الجيش ضربة للإرهاب... تتولى "إسرائيل" الإنتقام
2024-04-03 11:55:57



حسان الحسن - اعتبر مرجع قيادي في دمشق أن "لإسرائيل مصلحة في توسيع الحرب، لتشمل إيران وسورية وسواهما، لذا إستهدف الطيران الحربي الإسرائيلي مبنى القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية، في محاولةٍ لتوسيع رقعة الإشتباك إلى ما بعد غزة وجنوب لبنان، علّها تتطور إلى حربٍ إقليميةٍ، تستجلب من خلالها تل أبيب عاطفة المجتمع الغربي، لحرف الأنظار عن قضية غزة، التي تحظى بعطفٍ جماهيريٍ غربيٍ مقبولٍ، فالهروب إلى الأمام، يدفع بـ "إسرائيل" إلى محاولة توسيع رقعة الحرب، في وقتٍ تحث فيه الولايات المتحدة، دول المنطقة على ضبط النفس".
 
ويلفت في حديثٍ لـموقع :tayyar.org أن "الإعتداء الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية، هو إعتداء على السيادة السورية، لأنه وقع في دمشق، ويأتي في سياق الحرب المفتوحة بين سورية وإسرائيل، والقائمة فعليًا".
 
وأكد المرجع أن "كلما وجه الجيش العربي السوري ضربة للإرهابيين في شمال البلاد وسواه، تتولى قوات الإحتلال الإسرائيلي الإنتقام لهم، بإستهداف الأراضي السورية"، يختم المرجع.


التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top