2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "ناصر علي" شهيداً على طريق القدس! logo الموسوي: يجب فضح النفاق والإجرام الغربي logo في برلين… الشرطة تزيل مخيم اعتصام مؤيد للفلسطينيين logo الجيش الإسرائيلي يغتال عناصر أطلقوا النار قرب جنين logo بِمزيد من الفخر والإعتزاز... حزب الله يَزُف "ساجد" logo شهيد جديد لحزب الله logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
بعد الأجواء الحارة... كيف سيكون طقس عيد الفصح؟!
2024-03-28 11:55:37

""طقس ربيعي دافي يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط يرافقه طبقات من الغبار, ودرجات حرارة تتخطّى معدلاتها الموسمية اليوم الخميس بحوالي الـ 4 درجات. ولكن ما عن طقس الجمعة العظيمة وعيد الفصح.في هذا الإطار, أكّد رئيس قسم التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في مطار بيروت محمد كنج, لـ "", أن "درجات الحرارة ارتفعت اليوم بشكل لافت, وتخطّت معدلاتها الموسمية, إذ ستلامس الـ 27 درجة, وهي فوق معدلاتها بحدود الـ 4 - 5 درجات".وأشار إلى أن "الرطوبة اليوم الخميس منخفضة, وسيكون هناك غبار في الأجواء لا سيّما في المناطق الجنوبية".وعن طقس الجمعة العظيمة؟ أجاب كنج: "غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة, على أن يتحول تدريجيا من فترة بعد الظهر إلى قليل الغيوم مع انخفاض بدرجات الحرارة على الساحل ودون تعديل فى الداخل وعلى الجبال.وأشار إلى أن "نسبة الرطوبة سترتفع وسيتشكل الضباب على المرتفعات ومن المتوقع ظهور طبقات من الغبار في الأجواء".وعن طقس عيد الفصح؟ كشف أن "الطقس سيكون صاف بالإجمال, دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة, حيث ستتراوح ما بين الـ 15 والـ 23 درجة على الساحل, أما في المناطق الجبلية من 14 إلى 18 درجة, وفي الداخل بالبقاع بين الـ 11 والـ 24 درجة".وشدّد على أن "طقس العيد ربيعي بامتياز, والحرارة أعلى من معدلاتها الموسمية بدرجة".وهل سيكون لبنان عرضة لأي منخفضات أخرى؟ أشار كنج إلى أنه "الخرائط لا تشير أننا سنكون أمام تقلبات جوية في الأسبوع المقبل".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top