2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "ناصر علي" شهيداً على طريق القدس! logo الموسوي: يجب فضح النفاق والإجرام الغربي logo في برلين… الشرطة تزيل مخيم اعتصام مؤيد للفلسطينيين logo الجيش الإسرائيلي يغتال عناصر أطلقوا النار قرب جنين logo بِمزيد من الفخر والإعتزاز... حزب الله يَزُف "ساجد" logo شهيد جديد لحزب الله logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
شو الوضع؟ بعد قيادة "التيار" حملة الإعتراض ميقاتي يتراجع... و"الخماسية" تواصل التحرك
2024-03-19 17:55:49



تراجع نجيب ميقاتي عن واحدٍ من خطايا وأخطاء جسيمة يرتكبها بتغطية الثنائي الذي يحميه، لكنّ ذلك لا يعني الإستكانة وعدم التنبه إلى خطواتٍ لاحقة من منظومة لا ترتدع عن افتعال أي جريمة في حق الميثاق والدستور.


كما أن نظرة سريعة للمشهد السياسي، تؤكد أن التيار الوطني الحر قاد وحده، وكالعادة، عملية الإعتراض على انتهاك كل القوانين وضرب الشراكة الوطنية بالحائط. فلم نسمع اصواتاً كانت تغالي وتزايد لا بل تتواطأ، عندما يصل الأمر الى حقوق المواطنين بالمشاركة في الدولة، وليس مجموعة تنتمي إلى طائفة فحسب.
وقد أتى المخرج بتأجيل البت بهذا البند، والبحث في امكان تنظيم مباراة جديدة بتعيين خفراء الجمارك.


على الخط الرئاسي، تواصلت لقاءات سفراء "الخماسية" الذين التقوا الرئيس العماد ميشال عون في الرابية، وكذلك رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع، الذي بادر الى وصف رئيس مجلس النواب نبيه بري بbaby sitter ل"الممانعة".
وقال جعجع: لم نطرح أسماء وأنا متأكد أنه في حال تمت الدعوة لعقد جلسات فسيتم إنتخاب رئيس".


في هذا الوقت بقيت البياضة محور لقاءات لرئيس "التيار" النائب جبران باسيل، سواء مع السفيرة الايطالية ام مع الوزير السابق وئام وهاب الذي أكد انه لا بد من مراعاة الجانب المسيحي فيما يحصل في حكومة ميقاتي، داعيا الى التنبه لذلك من الحليف والخصم.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top