2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo شهيد جديد لحزب الله logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo مانشيت “الأنباء”: حركة فرنسية بنسخة جديدة… وجبهة الجنوب على “كف” التصعيد logo سيجورنيه يصل اليوم بلا “الورقة الفرنسية” وهوكشتاين لن يزور بيروت وحزب الله على موقفه logo الوساطتان الفرنسية والأميركية تتجددان على وقع التصعيد لمنع “الحرب الشاملة” logo بعد هجوم حوثي... ناقلة نفط تتضرر في البحر الأحمر! logo فلسطين كمسألة ثقافية في الجامعات الاميركية
مساعدة من "جمعية اعضاء جوقة الشرف" لدعم الصندوق الاجتماعي في " اوتيل ديو"
2024-03-11 10:08:43

تابعت " جمعية اعضاء جوقة الشرف في لبنان "Légion d’honneur تقديم مساعدات الى المؤسسات الانسانية والصحية في لبنان . وفي هذا الاطار سلمت الجمعية مساعدة مالية الى مستشفى "اوتيل ديو " لدعم الصندوق الاجتماعي في المستشفى الذي يُعنى بالمرضى الذين لا سند لهم.
حضر التسليم رئيس مجلس ادارة اوتيل ديو الاب البروفسور سليم دكاش والمدير العام للمستشفى نسيب نصر ، ورئيس جمعية اعضاء جوقة الشرف السفير خليل كرم ونائب الرئيس الوزير السابق موريس صحناوي والامين العام رفيق شلالا وامين الصندوق الدكتور كامل مهنا وعضوا الهيئة الادارية السيدة ميريم انطاكي والاميرال منير رحيّم وامين سر الجمعية المحامي بلال فهدا .
والقى السفير كرم كلمة اعتبر فيها ان دعم الصندوق الاجتماعي في مستشفى "اوتيل ديو" هو خطوة رمزية للمساهمة في ما يقدمه هذا الصندوق من مساعدات لتأمين الاستشفاء للذين يعانون من اوضاع اقتصادية واحتماعية صعبة زادت نتيجة الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان منذ سنوات . ورد الاب دكاش شاكرا الجمعية على لفتتها السنوية مؤكدا ان الصندوق الاجتماعي في اوتيل ديو ضاعف مساعداته ودعمه للمرضى المحتاجين لاسيما وانه لا يميز بين مريض وآخر بل هو يقدم الاعتبارات الانسانية والظروف الاجتماعية على ما عداها  . ولفت الى ان المستشفى يقدم الرعاية الاستشفائية لاكثر من ٢٠ في المئة من اللبنانيين . بدوره اشار المدير العام نصر الى ان دعم الصندوق الاجتماعي ل" اوتيل ديو " سيعزز قدرة الصندوق على زيادة مساعداته الاستشفائية للمرضى المحتاجين .




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top