2024- 07 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قائد الجيش عرض مع سافرنكوف الأوضاع logo بعد "الشلل العالمي"... إعتذارٌ علنيٌ من رئيس "Crowdstrike" logo هكذا تبحث عائلة بايدن احتمال انسحابه logo بعد هجوم "يافا"... سيناريوهات الرد الإسرائيلي logo “حزب الله” يواصل استهداف المواقع الاسرائيلية logo بري: اعطوني 10 أيام من الحوار بين الكتل النيابية وخذوا إنجازا في الاستحقاق الرئاسي logo شو الوضع؟ أعطال إلكترونية تثير القلق عالمياً... وبين التصعيد جنوباً و"إبريق زيت" "الحوار "التيار" يصوّب على ملاحقة قضية الودائع والتدقيق الجنائي! logo "إنه يترشح ليفوز"... مديرة حملة بايدن: الرئيس باق في السباق!
إطلاق فعاليات مهرجان الوحدة العربية في الرابطة الثقافية
2024-07-07 14:56:36

 
استضافت الرابطة الثقافية في طرابلس مؤتمر إطلاق فعاليات مهرجان الوحدة العربية بعنوان ملتقى مبدعي العرب في رحاب الثقافة والفنون والأدب والذي سيقام على أرض مصر الحبيبة وتحديدا الإسكندرية بتاريخ - 9 - 9 - 2024
تحت رعاية رئيس مجلس إدارة مؤسسة التمني الخيرية وجريدة زهرة التحرير الدكتورة منال أيوب ورئيس المهرجان لملتقى المبدعين العرب رئيس جمعية نبض الإبداع الشاعر والمخرج إبراهيم عبد الصمد والمنسق العام للمهرجان رئيس رابطة الفن والأدب بلغة العرب الشاعر محمد العلي،،وقد تميز المؤتمر  بحضور  باقة عطرة من رجال السياسة ونقابات وجمعيات ومحاربين قدامى وأدباء وشعراء وفنانين وأهل وأحبة وأصدقاء من مختلف المناطق اللبنانية
واعلاميين 
فكل الشكر للذين تواجدوا وأبدوا كل الدعم لهذه الخطوة وتمنوا النجاح والتوفيق لكل الإخوة العرب المشاركين في هذا المهرجان ..




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top