2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الجيش يوقف 4 أشخاص في التبانة وتل الأبيض والشياح logo جنبلاط ترأس اجتماعاً لمجلس قيادة “التقدمي”: لتطبيق القرار 1701 logo سكان غزة يشربون مياهاً ملوثة..وازالة انقاض الحرب تتطلب 14عاماً logo إدارة بايدن تعرقل قانون "مناهضة التطبيع مع الأسد" logo سوريا: عزل قائد "فرقة المعتصم"..بالتنسيق مع النظام السوري؟ logo روسيا وأوكرانيا يتبادلان استهداف منشآت الطاقة بالمسيّرات والصواريخ logo محتجزون لدى"القسام"يطالبون نتنياهو بصفقة..وعائلاتهم تحذر من دخول رفح logo بعد احتجازها... إيران تعمل على الإفراج عن طاقم سفينة "مرتبطة بإسرائيل"!
بعد 3 أشهر على وفاة زوجها دالاس هايدن في ذمّة الله
2024-01-17 19:21:00

توفّت دالاس هايدن، زوجة الحاكم العام السابق وزعيم حزب العمال السابق بيل هايدن، بعد أشهر قليلة من وفاة زوجها.
وكانت السيدة هايدن تبلغ من العمر 87 عامًا وتوفّت بسلام في منزلها في كوينزلاند، محاطة بعائلتها.
وقال رئيس الوزراء الفيدرالي أنتوني ألبانيزي إنها “شخصية تتمتع بدفء رائع”.
وقال ألبانيزي في بيان: “لقد أمضت سنوات عديدة في لعب أدوار داعمة في الحياة العامة، وكان تفاؤلها وشجاعتها الهادئة وقوة شخصيتها مصدر إلهام قوي لزوجها المحب بيل”.
أضاف: “بالنيابة عن الحكومة الأسترالية وحزب العمال الأسترالي، أقدم تعازينا القلبية لعائلة دالاس هايدن وأصدقائها”.
وتأتي وفاة دالاس هايدن بعد أقل من ثلاثة أشهر من وفاة زوجها، الذي كان زعيما للمعارضة الفيدرالية وعُين في عام 1989 حاكما عاما.
وأشادت عائلة السيدة هايدن بها باعتبارها شخصًا “كان لديه حب فريد وتقارب مع الناس”، وقالت العائلة إن العلاقات التي تمكنت دالاس من تعزيزها “مهدت وفتحت الأبواب للسماح لبيل هايدن بالنجاح في الحياة العامة”.
وقالت عائلتها في بيان: “تحدث بيل كثيرًا عن حبه لدالاس والتقدير والدعم الذي لا يقدر بثمن الذي قدمته له في علاقتهما، مما سمح له بتحقيق وتقديم أكثر من 40 عامًا من الخدمة العامة المخلصة”.
أضافت: “لقد قال دائمًا إنه لم يكن بإمكانه تحقيق أي شيء بدونها”.
وختمت:”كان فقدان بيل أمرًا لا يطاق، وكان قلبها حزينًا ومدمرًا لرحيله في تشرين الأول من العام الماضي.” وتم تعيين السيدة هايدن كعضو في هيئة وسام أستراليا في عام 2020 تقديراً لخدمتها الكبيرة للمجتمع الأسترالي.
وقال الحاكم العام دايفيد هيرلي إنها عملت “بلا كلل” لدعم هيئات المجتمع وعملت بجد كراعية للعديد من المنظمات الخيرية.
وترك السيد والسيدة هايدن من أولادهما جورجينا وإنغريد وكيرك.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top