2024- 03 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بيان مهمّ للمدراء في مديرية “المالية”.. هذا ما تقرر بشأن الإضراب logo فوز الحكمة على الأهلي وخسارة طرابلس أمام شباب الغازية ضمن مجموعة الهبوط logo شو الوضع؟ لبنان في انتظار اقتراحات هوكشتاين... والراعي يجدد رفض توريط لبنان ويغمز من الشرعية المنقوصة! logo "مطالب" للمدراء في مديرية المالية العامة logo تطور أمني على الحدود الجنوبية.. هذا ما أطلقه الحزب نحو شمال إسرائيل logo قتـ.ـيل وجريح بحادث سير مروع في طرابلس logo عملياتٌ نوعية لوحدة الدفاع الجوي في كتائب المجاهدين (فيديو) logo "أحضروا لي صفقة"... بايدن يزيد الضغط بشأن غزة!
وفاة حامل الرقم القياسي العالمي في سباق الماراثون إثر حادث سيارة
2024-02-12 12:25:42

توفي حامل الرقم القياسي العالمي في سباق الماراثون العداء الكيني، كيلفن كيبتوم، ومدربه، جرفيه هاكيزيمانا، بحادث سير في غرب كينيا، بحسب ما ذكرت الشرطة، الأحد.


وقال مفوض الشرطة في مقاطعة إليغيو ماراكويت، بيتر مولينغي: “وقع الحدث الساعة الحادية عشرة ليلا (20,00 بتوقيت غرينتش). كان 3 أشخاص يستقلون السيارة، توفي اثنان على الفور ونقل الثالث إلى المستشفى. الاثنان هما كيبتوم ومدربه”.


وتابع: “كان كيبتوم يقود باتجاه إلدوريت، وفقد السيطرة، فتوفي شخصان على الفور. كما نُقلت امرأة كانت تستقل السيارة إلى قسم الطوارئ بالمستشفى”.


وسجل كيبتوم (24 عاما) رقمه القياسي البالغ 2:00:35 ساعتين في محاولته الثالثة فقط في ماراثون شيكاغو في تشرين الأول الماضي، بفارق 34 ثانية عن الرقم السابق لمواطنه إليود كيبتشوغي.


وقال العداء: “أن أحقق رقما قياسيا عالميا، هذا ليس بالأمر الذي فكرت به اليوم.. كنت أعلم بأني سأحطم هذا الرقم يوما ما”.


وفيما كشف أن “لا خطط لديه للنزول تحت حاجز الساعتين، بل تحسين رقمه القياسي”، أشار لاحقا إلى إمكانية تحقيق هذا الإنجاز الرمزي في ماراثون روتردام في 14 نيسان.



Related Posts

  1. اقفال هذه الطرقات غداً
  2. تدابير سير في بيروت غداً
  3. كرسي الرئاسة ما بين الصورة والميزان!… شفيِق ملك






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top