2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo معلومات عن "سرايا الأشتر" البحرينية و"هجماتها" على إسرائيل! logo راي باسيل تحرز ذهبية في كأس العالم للرماية logo وفاة شاب… تعرّض لحادث سير! ‏ logo هكذا ودعت صير الغربية زينب معتوق logo عملية سرقة.. بطلتها عاملة أثيوبيّة logo حزب الله مستمرٌ بردّه على مجزرة ميس الجبل! logo في مأتم مهيب... تشييع ضحية جريمة فندق الروشة
تنتظر مولود برج "الثور"من الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022
2022-08-05 10:26:58


تنتظر مولود برج الثورمن الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022


يحب أصحاب برج الثور الاهتمام الشديد، فمن يجد منه الاهتمام يعتبره من المقربين، ويعطيه كل ما يستطيع من حب واهتمام وتفكير، ما يجعلهم أكثر الشخصيات عقلانية وتركيز.

يوصف أصحاب برج الثور بحزمهم وشدتهم وهو ما يؤدى إلى نفور الكثيرين فى التعامل معهم نتيجة شعورهم بالخوف، لكن بعد التعرف عليهم يطمئن قلوبهم.

مشاهير برج الثور



ومن مشاهير برج الثور الفنانة بدرية طلبة، وفى إطار هذا السياق نقدم " توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يحاول بعض الزملاء الغيورين الإضرار بسمعتك، فلا داعى للقلق لأن النجوم فى صالحك، ومن المحتمل أن تظل مكرسًا لعملك دون تشتيت انتباهك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يتمتع مواليد الثور بأجواء سعيدة وصحية فى المنزل، ومن المرجح أن يدعم شريكك قراراتك ويقف إلى جانبك فى أوقات الحاجة، وقد تمنحك مناسبة ما فى المنزل فرصة لتقوية روابطك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

من المرجح أن تختفى مشاكلك المتعلقة بنمط حياتك لأنك قد اتخذت نظامًا للياقة البدنية على محمل الجد، ويمكن أن يساعدك إجراء تغييرات طفيفة على نظامك الغذائى أيضًا فى الحفاظ على لياقتك وبعيدًا عن الأمراض.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المرجح فى الفترة المقبلة أن يستمتع أفراد عائلتك بسعادتك، ومع ذلك قد تكون الجبهة المهنية الخاصة بك صعبة بعض الشىء، قد يكون لديك عبء عمل إضافى يتعين عليك التعامل معه، ما قد يؤثر على كفاءتك.



 



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top