2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جلسة النّازحين تُعقد على وقع رفض المجتمع الدّولي عودتهم.. عبدالكافي الصمد logo تناحر "أمني" يسبق التسوية logo برسم وزير الطاقة logo فتح البحر... الخرطوشة الأخيرة؟ logo شبح "اللائحة الرمادية" يهدد لبنان logo حزب الله "يزفّ" شهيداً جديداً logo اسرائيل تزعم القضاء على قيادي "بارز" في حزب الله! (فيديو) logo “غارة صور”.. من هم المستهدفين؟
تطبيق خطة السير في يومه الثاني، مصادر الوزارة للـtayyar.org: لا تهاون... والسؤال يبقى: الى متى؟
2022-06-21 20:27:08

مع بدء تطبيق خطة السير بقرار من وزير الداخلية القاضي بسام مولوي، اعتبرت مصادر الوزارة عبر الـtayyar.org أن تطبيق الخطة أمر لا بد منه خصوصاً بعدما تزايدت في الآونة الأخيرة بشكل كبير جدّاً الشكاوى من المخالفات وحوادث السير وهذا أمر من شأنه أن يهدد السلامة العامة من جهة، والوضع الأمني من جهة أخرى.

وعلى رغم أن بعضاً من المواطنين شكا من تنظيم محاضر ضبط بحقّه في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية والنقدية التي تمر بها البلاد، الا أن مصادر وزارة الداخلية أكدت لموقعنا "مثلا على سبيل المثال لا الحصر إن توقيف سيارات النقل العام العاملة بلوحات خصوصية وأيضا لوحات مزورة سيؤثر ايجاباً على عمل أصحاب السيارات العمومية النظامية. وفي ما خصّ الدراجات النارية يأتي التشدد لأسباب أمنية خصوصاً بعد تزايد أعداد الدراجات غير المسجلة ما أدى الى تزايد في أعمال السرقة والنشل وغيرها من الجرائم".
وختمت المصادر بالتشديد على الا تهاون في هذا الأمر والقانون سيطبّق على الجميع.
ليبقى السؤال الى متى ستستمر هذه الحملة، وهل ستكون لأيام وحتى لأشهر وبعدها ينتهي كلّ شيء؟



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top