2024- 06 - 09   |   بحث في الموقع  
logo حراك فرنسي- فاتيكاني ومبادرة لباسيل: ثلاثة خيارات رئاسية logo قمة النورماندي: الحرب الإسرائيلية على لبنان ممنوعة logo بالصور: شرطة بلدية طرابلس توقف عدداً من الأشخاص logo تعليق مثير للأسطورة زيدان على انتقال مبابي إلى ريال مدريد logo الاحتلال يقتل أسرى آخرين بالنصيرات..وينشر فيديو للعملية logo غانتس يرجىء استقالته بطلب من نتنياهو..بعد استرداد 4 محتجزين logo رسمياً.. الكشف عن موعد حفل الكرة الذهبية 2024 logo سوريا تسقط أمام كوريا الشمالية
بالفيديو والصور: غاراتٌ تخلّف دماراً كبيراً في يارون وحرائق هائلة في علما الشعب
2024-05-14 15:25:49

إستهدف القصف الإسرائيلي بالقذائف الفوسفورية، أطراف علما الشعب – الضهيرة، ما تسبّب باندلاع حريق هائل التهم الأحراج والأشجار في محيط البلدة.







وكان الطيران الحربي الاسرائيلي، نفّذ قرابة الثانية عشرة والربع من بعد ظهر اليوم، غارة على بلدة يارون في قضاء بنت جبيل، ما أدّى الى اصابة مواطن بجروح متوسطة عملت فرق الدفاع المدني اللبناني على نقله الى مستشفى صلاح غندور في بنت جبيل .


وتسببت الغارة بتدمير منزل تدميراً كاملاً، وألحقت أضراراً فادحة بعشرات المنازل المحيطة بالمنزل المستهدف، فضلاً عن احتراق سيارتين عملت عناصر الدفاع المدني على اخماد النيران التي اشتعلت فيهما .



 



هذا وحلّق الطيران الحربي على علوّ منخفض فوق القطاع الشرقي. فيما شهدت أجواء الجنوب لا سيما الساحل الجنوبي، وقرى الناقورة وعلما الشعب وصولا الى اجواء يارين ومروحين وعيتا الشعب، تحليقاً مكثفاً للطيران المسيّر.



Related Posts

  1. "الحزب" يستهدف مبنيين لجنود العدو
  2. حزب الله يؤكد:"صواريخنا صناعة وطنية"


 




موقع سفير الشمال الإلكتروني



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top