2024- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo أفلام سوريا الحقيقية في عيونِ سياحٍ مشبعةٍ بالخيال logo شمّاسيّة النساء: مسلّمات كنسيّة تحت المجهر logo لبحث الوضع في غزة... محمد بن سلمان يلتقي سوليفان logo بالفيديو: المقاومة الإسلامية في العراق تقصف هدفاً حيوياً في "إيلات" logo "لا أرى أي مشكلة"... بري: مستعد لِعقد جلسات متتالية لانتخاب الرئيس logo "صرخة كي يشعر النواب بِالخطر"... بوصعب "يكشف" سبب دعوته لِانتخابات نيابية مبكرة logo الصراع في غزة... تداعيات خلاف نتنياهو وغانتس بدأت تظهر! logo ترامب يشن هجوم "جديد" بِكلمات بذيئة... وبايدن يُوصفه بالمضطرب!
دانا تشكو قلة الأعمال الفنية
2022-06-06 20:55:39

القاهرة - محمد صلاح

تعيش الفنانة دانا حمدان حالة من الحزن والغضب بسبب عدم قيام صناع الدراما المصرية بترشيحها في الأعمال الفنية منذ فترة، ورغم تأكيدها على ثقتها بموهبتها وقدراتها كممثلة مميزة، لدرجة أنها وجهت الأسئلة للمخرجين والمنتجين عن مدى اقتناعهم بموهبتها ونجاحها في تجسيد أعمالها السابقة أم أن هناك أسبابا أخرى؟ تتمنى أن تجد إجابة عنها لتتخلص منها وتنطلق الى دنيا النجومية.

وأشارت دانا الى أنها تسعى لتعويض غيابها الفني من خلال نشر فيديوهاتها عبر «السوشيال ميديا» سواء بتقديم إعادة لأشهر المشاهد السينمائية أو عمل اسكتشات فنية، ووجدت نفسها في تلك الفيديوهات، خاصة مع التجاوب الشديد من متابعيها وإشادتهم بها بقدراتها كممثلة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top