Warning: Use of undefined constant DB_PORT - assumed 'DB_PORT' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/innleban/public_html/inc/libraries/dbase/class.dbase.php on line 39
مصير جاد غصن: بضعة أصوات وينقلب "المتن" | وكالة الأخبار الدولية
2024- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار logo هكذا علق الجيش الإسرائيلي على عملية “كفردجال” اليوم logo جلسة حكومية مرتقبة في السرايا.. وهذا جدول أعمالها logo النائب مطر استقبل وفدا من أسرة “بيت السلام” logo بيان من “تجمع مالكي الابنية المؤجرة”.. ماذا جاء فيه؟ logo بيرنز يعود إلى المنطقة..وإسرائيل مستعدة لمناقشة مقترح حماس logo هادي زعرور في قبضة المعلومات… ماذا في التفاصيل؟ logo نتنياهو يتوعد لبنان بخطط مفاجئة.. وغانتس يحدد أيلول موعداً
مصير جاد غصن: بضعة أصوات وينقلب "المتن"
2022-05-16 19:56:15


يقترب المرشح الاعلامي جاد غصن من الفوز بمقعد نيابي، بعدما تمكنت لائحته من حصد أصوات غير متوقعة في دائرة المتن، حيث تدور المسألة على بضعة الأصوات (حسب ما أكدت إحدى الماكينات الحزبية لـ"المدن": نحو 22 صوتاً). ففي هذه الدائرة التي انحصرت فيها المعركة بين القوى الحزبية، كان الفوز مجرد حلم ومستحيلاً. لكن أسوة بباقي الدوائر تمكنت المجموعات والقوى التغييرية من اكتساب ثقة الناخبين.
وبعيداً من بعض الأقلام التي يجري فرزها، وتدور حولها علامات استفهام، ووجود مشاكل وشوائب في الفرز في أقلام الاقتراع، أسوة بباقي الدوائر، ثمة قلم اقتراع تدور حوله علامات استفهام، وضغوط تمارس لاحتسابه، مصدره بدلة بسكنتا. فقد وصلت ظروف وقسائم اقتراع هذا القلم بكيس قماش، وليس في صندوق بلاستيكي، الذي تزوده وزارة الداخلية لرؤساء الأقلام. وإلى هذا الصندوق، ثمة أصوات لعدد من الصناديق ألغيت أيضاً، لعدم تطابق الأرقام في محاضر الاقتراع بين عدد المقترعين الفعليين وقسائم الاقتراع. ويخوض غصن، مرشح لائحة "نحو الدولة"، التي تضم مرشحين لمجموعات 17 تشرين والنوادي العلمانية، معركة شرسة على بضعة أصوات مع القوات اللبنانية، التي قد تخسر مرشحها رازي الحاج. وفي حال ألغيت أصوات هذا الصندوق، يفوز غصن ويعاد توزيع المقاعد من جديد على كل اللوائح.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top