2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo تكسير محتويات مصرف في طرابلس وتوتر كبير.. إليكم التفاصيل logo ريفي استقبل مراد: تأكيد وحدة المعارضة السيادية logo واشنطن تعلق إرسال شحنة قنابل لإسرائيل..بسبب مخاوف بشأن رفح logo الاحتجاجات التضامنية مع غزة تغطي الجامعات الأوروبية..والسلطات تعتقل الطلاب logo قطر تدعو للحوؤل دون وقوع "إبادة جماعية" في رفح logo بالفيديو: إستهداف "إيلات" بالطيران المسيّر logo تقريرٌ يكشف: وعدٌ إسرائيلي لمصر ولشركة خاصة بشأن رفح! logo تفاصيلٌ جديدة عن محاولة اغتيال زيلينسكي!
مُعارض ينشر صُوراً لقصور قياديين في "حزب الله"
2022-05-12 18:26:09

نشر المعارض لـ"حزب الله" في البقاع، علي ولاء مظلوم، صُور قصور قياديين في "حزب الله"، عاقداً مقارنة بين تلك المنازل الفخمة، ومنازل عائلات الشهداء ومن ضمنهم منزل عائلته.
وقال مظلوم في منشور له في "فايسبوك": "أمضى أبي حياته على الجبهات وبين المحاور مجاهداً مخلصاً لربه ووطنه حتى ارتقى شهيداً بغارة صهيونية استهدفته في أرض البقاع الغربي"، مضيفاً أن والده رحل "ولم يترك خلفه من حطام الدنيا ما نرثه"، مشيراً الى أنه ينشر فيديو يتضمن "صوراً لمنزل والدي الشهيد الذي تقيم فيه أمي حالياً، وهو يتألف من غرفة ومطبخ وحمّام فقط، ومثله بيوت كثيرة لعوائل شهداء أعرفهم".
وأضاف أنه "في مقابل ذلك قصور فارهة لبعض مسؤولي الحزب ممن نعلم أنهم كانوا من الطبقات الفقيرة فجمعوا الثروات واكتنزوا الأموال واشتروا العقارات باستغلال مناصبهم الحزبية".
وعادة ما ينشر مظلوم مقاطع فيديو وصُوراً ومعلومات عن قياديي الحزب، ويصف الحزب بأنه "حامي منظومة الفساد". ويُعدّ مظلوم من أبرز المعارضين لممثلي الحزب في البقاع، وفي صدارتهم النائب حسين الحاج حسين الذي يواظب على انتقاده.
وطُرحت على الحاج حسن خلال الأسابيع الماضية أسئلة عن وضعه المالي وثروته، وقال إنه كان يعمل في فرنسا منذ العام 1986 حيث حصل على براءات اختراع لمواد كيميائية تستخدم في صناعات الصابون ومستحضرات التجميل. وقال إنه عاد الى لبنان بمبلغ 400 ألف دولار في ذلك الوقت.
ويقول نواب آخرون في الحزب أنهم لديهم أعمال في قطاعات مختلفة يعتاشون منها، ومنهم من يدرّس في الجامعات ومنهم من يعمل في المحاماة أو الدراسات والأبحاث، فيما يقول آخرون إن قياديين في الحزب لهم أعمالهم الخاصة التي يعتاشون منها، شأنهم شأن بقية اللبنانيين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top