2024- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ‏ليفربول يودع كلوب بفوز مميز في أنفيلد ‏ logo قبل "الحادث الصعب"... آخر صور للرئيس الإيراني! logo ملف تجنيد "الحريديم" يثير الجدل من جديد! logo أذربيجان "قلقة" بشأن رئيسي والعراق يعرض المساعدة! logo "صعبة ومعقدة"... الحكومة الإيران تكشف جديد حادئ رئيسي! logo سقط في الوادي.. والدفاع المدني يتدخل logo قتيل وجريح نتيجة انقلاب سيارة على أوتوستراد شكا logo جهودٌ ايرانية مكثفة... تفاصيلُ "حادثة المروحية"!
نائب "التيار" يتحدّث عن "فضيحة" في الهبة الأوروبية
2024-05-08 10:25:45

صرح عضو كتلة "لبنان القوي" النائب أسعد درغام، اليوم الأربعاء، أن "المواجهة لم تصل إلى الحد المطلوب في ملف النزوح السوري".وأردف درغام في حديث لـ"صوت كل لبنان"، انه "عندما حذّر التيار الوطني الحر من خطورة النزوح لم يستجب اللبنانيون". وتابع، "لبنان أن يتحرك بصورة جدية لضرورة إعادة السوريين لكي يصل إلى الحد المطلوب مع المجتمع الدولي". وأشار درغام إلى "فضيحة في الهبة الأوروبية".وكشف أن "40 في المئة من المليار يورو ستكون للسوريين"، لافتًا إلى أن "القرار الدولي مبني على مصلحته لئلا يذهب السوريون الى أوروبا".ولفت درغام الى أن "مسألة النزوح السوري اليوم وجودية"، لافتًا إلى أن "هذا القرار سيادي وواجب على كل لبناني".وبالنسبة إلى التدابير للحد من النزوح في منطقة عكار وبخاصة ضبط الحدود البرية، أكد أن "فوج الحدود البري لا يمتلك القدرة العددية واللوجستية والمادية لإقفال الحدود بالكامل".ونفى الأحاديث عن "فصل النائب آلان عون من تكتل لبنان القوي"، قائلًا: "إنه شأن داخلي في التيار الوطني الحر ولم يصدر عنه أي شيء".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top