2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo في لبنان.. يخدّر الاطفال ويمارس طقوسًا شيطانية! logo بالفيديو: عمليات البحث عن الشابين المفقودَين قبالة سواحل جبيل مستمرة logo رفض "قاطع" للتصعيد... مصر تلغي لقاء مع مسؤولين إسرائيليين logo في هذه الحالة... نتنياهو: يمكن أن تنتهي الحرب غداً! logo عمليلت القسام مستمرّة... وإسرائيل تعترف بإصابة 14 جنديا logo الكشف عن نقاط الخلاف والتوافق بين أميركا وإسرائيل logo جديد عصابة الـ"تيك توك"... قاصر أوقع بمحامٍ! logo كشف أن هوكشتاين لم يحدد موعدا لزيارته بيروت.. مطر: أميركا تسعى لفصل غزة عن الجنوب..
إيلون ماسك لإلغاء حظر ترامب في "تويتر"
2022-05-11 13:26:15

صرّح رجل الأعمال الأميركي، إيلون ماسك، بأنه يعتزم إلغاء الحظر الدائم الذي فرضته منصة "تويتر" على الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، إذا تابع الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" خطته لشراء شركة التواصل الاجتماعي. وقال ماسك، الذي كان يتحدث في قمة مستقبل السيارات التي استضافتها صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية، أن الحظر المفروض على ترامب من جانب "تويتر" كان "قراراً سيئاً أخلاقياً" و"أحمق لأقصى الحدود"، حسبما نقلت وكالة "أسوشييتد برس".وأضاف ماسك أن الحظر الدائم لحسابات "تويتر" يجب أن يكون نادراً ومخصصاً للحسابات الخادعة أو الروبوتات الآلية، علماً أن الرجل الأغنى في العالم أطلق على نفسه اسم "مطلق حرية التعبير" ويتحدث باستمرار عن قيادته للجنس البشري نحو المستقبل رغم أن أحداً لم يعينه وصياً على البشرية.وتمثل تصريحات ماسك أول اعتراف علني له بما كان متوقعاً على نطاق واسع منذ أن أعلن ماسك خططه لشراء عملاق وسائل التواصل الاجتماعي مقابل 44 مليار دولار. وقال: "سأقوم بإلغاء الحظر الدائم. سأقول إنني لا أملك تويتر بعد، لذا فهذا ليس شيئاً سيحدث بالتأكيد"، بحسب شبكة "سي إن إن".وفي وقت سابق، قال ترامب إنه لن يعود إلى "تويتر" حتى إذا استعاد حسابه، وبدلاً من ذلك أخذ يروج لمشروعه الخاص في وسائل التواصل الاجتماعي، أي منصة "تروث سوشال" التي انطلقت بزخم أقل من المتوقع في وقت سابق من العام الجاري. وأدى تعليق حساب ترامب، الذي كان يضم أكثر من 88 مليون متابع، إلى إسكات البوق الأساسي الذي كان يتحدث من خلاله قبل أيام من نهاية فترة رئاسته، وأتي بعد سنوات من الجدل حول كيفية قيام شركات التواصل الاجتماعي بإدارة حسابات الزعماء العالميين الأقوياء. وحظر ترامب بشكل دائم من "تويتر" بعد فترة وجيزة من توجيهه أتباعه لاقتحام مبنى الكونغرس في السادس من كانون الثاني/يناير 2021 رداً على خسارته الانتخابات الرئاسية أمام خصمه الديموقراطي جو بايدن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top