2024- 05 - 12   |   بحث في الموقع  
logo القصف الإسرائيلي يتجدّد على القرى الحدودية.. إليكم الوضع من الجنوب logo سلام من المنامة: نأمل أن تخرج القمّة العربية بمقرّرات عمليّة تلبّي تطلّعات مجتمعنا العربيّ logo شو الوضع؟ الأنظار إلى جلسة الأربعاء والراعي يجدد التحذير من خطورة السلوك الأوروبي في ملف النزوح: يهيئون ارهابيين وستكون أوروبا مسرحهم! logo قمع مخالفات الإقامة والعمل للسوريين في صيدا logo النجمة الفائز على العهد احتفظ بصدارة بطولة كرة القدم logo هدى غادرت ولم تعد... هل من يعرف عنها شيئًا؟ logo آخر معلومة عن ملف “التيك توكرز”.. توقيف مشتبه بها في الليلكي logo رعد: ستنتهي الحرب بتهديد الأسرى الصهاينة وإطلاق يد حماس لتكون القوة القوية
خبرٌ ″مُفرِح″ للعاملين بالإدارات العامة
2022-04-08 13:56:16

وقّع رئيس الجمهوريّة ميشال عون المرسوم القاضي بإعطاء سلفة خزينة لدفع مساعدة اجتماعية مؤقتة لجميع العاملين في الادارات العامة مهما كانت مسمياتهم الوظيفية والمتقاعدين الذين يستفيدون من معاش تقاعدي.


وفي سياق آخر، أقسم العضو المعيّن حديثاً في هيئة الاشراف على الانتخابات الدكتور نسيم شفيق الخوري اليمين أمام رئيس الجمهورية، في حضور وزير الداخلية بسام مولوي ورئيس الهيئة القاضي نديم عبد الملك.




مواضيع ذات صلة

  1. بعد زيارته عون.. هذا ما قاله البطريرك الراعي
  2. بيان لتيار "المستقبل" بخصوص الانتخابات النيابية.. اليكم التفاصيل
  3. ضوء بإتجاهين في نهاية النفق المظلم.. الاتفاق مع صندوق النقد وعودة السفراء!... غسان ريفي
  4. عون يلتقي الراعي.. وهذا ما تم بحثه






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top