2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo آخر خبر عن قضيّة “التيك توكر” الموقوف… ما جديد التحقيقات؟ logo بالصور: البخاري في معراب لبحث القرار 1701 logo الموت والإجرام والعنف.. والتعاسة اللبنانية logo تمويل بقاء النازحين السوريين في لبنان: أبعِدوهم عن أوروبا! logo "بشأن مفاوضات غزة"... هنية يؤكد زيارة وفد حماس الى مصر! logo حمية: مستعدون للالتزام الكامل بالـ 1701 logo "عباءة سعودية مطرّزة"... البخاري في معراب! logo "تمديد مهل"... 6 قرارات لوزارة المالية!
أبرزها الحمل مواليد هذه الأبراج يكرهون الصيف
2022-03-05 15:27:29


أبرزها الحمل مواليد هذه الأبراج يكرهون الصيف


على الرغم من أشعة الشمس الساطعة والأشجار الخضراء والأجواء المُبهجة، إلا أن هناك الكثيرين الذين لا يفضلون فصل الصيف، نظراً لارتفاع درجات الحرارة وشدة الطقس خلال أيامه، وهذا يعيقهم من ممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي. وبحسب علم الفلك والأبراج، فهناك مواليد بعض الأبراج بالتحديد لا يفضلون فصل الصيف ويكرهون أجواء الحر والشمس الساطعة لفترة طويلة أثناء النهار، ومن أبرز هذه الأبراج: 



برج الحمل

أصحاب برج الحمل من الأبراج التي لا تميل لفصل الصيف، حيث إنه برج واضح وصريح، ولا يحب الحر.



برج السرطان

مواليد برج السرطان من الأبراج المائية الذين لا يفضلون فصل الشتاء كثيراً، إلا أنهم أيضاً ينزعجون من الجو الحار وأشعة الشمس الحامية، لذلك لا يحبون الخروج أثناء ساعات النهار ويفضلون الجلوس في التكييف.



برج الأسد

أصحاب برج الأسد من الأبراج النارية التي لا تحب الصيف، على الرغم من حبهم للانطلاق والخروج والاستمتاع بأوقاتهم دائماً، ولذلك درجات الحرارة المرتفعة تعيق ذلك وتمنعهم من الخروج من المنزل أغلب أوقات فصل الصيف.



برج الدلو

من الأبراج الهوائية التي لا تحب الأجواء الصيفية، فهو يخاف من حرارة الشمس القاسية.



قد يهمك ايضا 



توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية



مجموعة أزياء فاخرة مصغرة للاحتفاء بعام الفأر في الأبراج الصينية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top