2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo "الجبهة اللبنانية" بعد رفح أو الهدنة: معركة بلا مساندة logo ملف الاغتصاب: إصطفافات تشوّش على التحقيق عشية صدور الادعاءات logo العسكريون المتقاعدون: لمنح الموظفين زيادة موحدة من قيمة المعاشات بالدولار الأميركي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo نقابة المحامين في طرابلس: حرصاء على القيم الخلقية وحقوق الطفل logo "أحياء أو أموات"... أبرز بنود الاتفاق التي وافقت عليه حماس! logo لمواجهة "إيرادات إيران"... رحلةٌ أميركية الى ماليزيا! logo يوم "تحمس بيك المختارة" بوجه أتباع قمصان "موسوليني"... ماذا حصل في 7 أيار "المجيد" ؟
أبراج تٌحافظ عى المساحة الشخصية أبرزها العقرب
2022-02-28 09:27:10


أبراج تٌحافظ عى المساحة الشخصية أبرزها العقرب


تعتبر مرحلة المراهقة هي الأكثر تعقيداً في عمر الإنسان، فتربية الرضع والأطفال الصغار شيء، وتربية المراهقين شيئا آخر كلياً، فهذه المرحلة بمثابة الخطوات الأولى نحو النضوج.ومن الشائع أن يسعى بعض المراهقون إلى الحصول على بعض الحرية والمساحة الشخصية، وهو أمر حيوي في حياة البعض فمراهقو هذه الأبراج يقدسون مساحتهم الشخصية؛



برج الحمل



برج الحمل يسعى للتفرد والتميز، يقدس قضاء الوقت بمفرده، يشعر بالحاجة للحصول على مساحة خاصة كبيرة لفهم وادراك ما يحدث من حوله ومعالجة التجارب التي يختبرونها، بدون هذه المساحة يتوتر الحمل بسرعة ويفقد صبره لابسط الأمور.



برج العذراء



برج العذراء عقلاني للغاية ومؤمن بالتفكير في الأمور ملياً قبل اتخاذ قرار وتنفيذه، كما أنه فضولي ودائما ما يفكر في شيء مهم، لذلك يحتاج إلى الوقت والمساحة لتشكيل وتنظيم أفكاره، لهذا يطلب مراهق برج العذراء المساحة ممن حوله حتى يتمكن من التفكير بسلام.



برج العقرب



يشتهر برج العقرب بميله لعزل نفسه، فهو شخص انفعالي غالبا ما تسيطر عليه مشاعره، ومن أجل فهم ما يدور من حوله وإدارة مشاعره يحتاج العقرب إلى الوقت والمساحة الشخصية، لذلك لا تقلقي إذا كان ابنك المراهق من برج العقرب يفضل الانفراد بنفسه أكثر من اللازم، فهو يبحث عن نفسه فقط.



برج الدلو



برج هوائي معروف بكونه منفتح على المجتمع، وحبه للصحبة والتجمعات الكبيرة، لكن الحقيقة أن برج الدلو يفعل هذا لأنه يود الاطلاع على وجهات النظر المتعددة والمختلفة، لذا ولمعالجة كل هذه المعلومات يحتاج إلى مساحته الشخصية للتفكير بسلام.



برج الحوت



برج الحوت يميل للتفكير العميق، فهو انطوائي بعض الشيء ويفضل قضاء الكثير من الوقت وحده لإعادة شحن طاقته، على الرغم من أنه رائع في التعامل مع الناس.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أبراج تُواجه مشاكل عاطفية على الرغم من رخائها المادي أبرزها الحمل



توقعات مولود برج "الحمل"من السبت 1 كانون الثاني إلى السبت 8 كانون الثاني أحداث مؤثرة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top